الأخبار
خلافات ومشادات كلامية في البرلمان العراقييوروبول: "داعش" يحاول التسلل إلى أوروبا بجوازات سورية مزيفةالتطورات الميدانية في مدينة حلب السورية لحظة بلحظةفيديو.. السفن الحربية الروسية في حالة استنفارنشطاء اليمين المتطرف يحتجون على سياسة الهجرة وسط برلينالسعودية.. مقتل طفل بمقذوف أطلق من الأراضي اليمنيةمدرب مانشستر يتولى تدريب هيبي الصينيبدأ بتمهيد مدفعي تركي.. "الحر" يشن هجوما عنيفا على "الأكراد"اليابان تستثمر 30 مليار دولار في إفريقيامصدر: موسكو ترفع الحظر عن رحلات "الشارتر" إلى تركيااليمن: مدير عام مديرية المنصورة يوضح اسباب طفح المجاري في المديريةالاحتلال يعيق تحركات المواطنين جنوب جنينلجنة زكاة دير البلح تنفذ مشروع كسوة الطالب المدرسيالمحامية هبة مصالحة: حفلات ضرب دامية يتعرض لها الاسرى القاصرين خلال اعتقالهمالمجلس العلمي ينفذ الدفعة الأولى من مشروع "إغاثة مرضى فلسطين"وكالة الإمارات للفضاء تبحث سبل التعاون مع كوريا الجنوبيةموزة العتيبة: يوم المرأة الإماراتية يؤكد دورها في المساهمة بالتنمية المستدامة للدولةوزير المالية يجتمع مع المجلس التنسيقي للقطاع الخاص لبحث سبل تعزيز التحالف معهمجامعة بيرزيت تحتفل بتخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج 41محمد عطا الله وأبو شملة يتوجان بلقبي الشباب والناشئين في سباقي الدراجات الصيفيالمجاهدين: سننتزع حقوقنا ولن يستطيع العدو ان يغير المعادلات التي فرضها انتصار المجاهدين​​أبو جابر: الجبهة الشعبية ستظل متمسكة بالمقاومة والنضال حتى تحقيق أهداف شعبهامصر: حركة صوت مصر فى الخارج تشيد بجهود السفارة المصرية فى رومhدو تطلق باقات بيانات ودقائق جديدة لمشتركي الدفع المسبق من المؤسساتالتعليم البيئي": المدارس حجرالزاوية في التربية الخضراء"
2016/8/27

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف