الأخبار
2017/5/23
عاجل
اجتماع مغلق بين الرئيسين عباس وترامب في هذه الأثناءالرئيس الأمريكي في بيت لحم ومحادثات مع الرئيس الفلسطينيعزف السلام الوطني الفلسطيني والسلام الأمريكي في استقبال ترامب ببيت لحموصول موكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مدينة بيت لحم

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف