الأخبار
إسرائيل تتهم تركيا بخداعها بعد اتفاق المصالحة بمنع النشاط العسكري لحركة حماس على أراضيهاصورة: ميريام فارس تعايد الشعب السعودي بطريقة مستفزةمستوطنون يؤدون طقوساً دينية داخل مستوطنة مخلاة جنوب جنينقبل الحمل الثاني 8 استعدادات لا تتجاهليهامصر: إفتتاح أعمال الدورة التدريبية فى مجال إستخدام الحزم الاحصائية فى تحليل البيانات الوراثيةترقية كفر عقب إلى "بلدية"مصر: النصر الصوفي يطالب بإقامة منطقة تجارة حرة بين رفح المصرية والفلسطينية للقضاء على تجارة الأنفاقمميزات وعيوب الطلق الصناعي في الولادةوزارة الزراعه تشارك في المؤتمر العلمي الاول "الاصول الوراثية النباتية في فلسطين (واقع وتحديات)"أبو ليلى : الأسير حمدوني استشهد جراء سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي يتبعها الاحتلالوفد طلابي اجنبي يزور محافظة سلفيت ويطلع على اوضاعهاد. بحر يدعو لفتح تحقيق دولي في استشهاد الأسير ياسر حمدونةمجموعة "كيان" تطلق رسميا مبيعات مشروع "سمايا" في الرياض"فدا"يحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن اغتيال الأسير ياسر حمدونةجامعة الخليل تشارك في مؤتمر السلام العالمي والقانون الدولي في كوريا الجنوبيةالحمد الله يبحث مع رئيس ديوان المظالم في جمهورية صربيا سبل تعزيز التعاونجبهة النضال الوطني تدعو فصائل المقاومة للأخذ بثأر دم الشهيد حمدونيجمعية قدامى الرياضيين تشكر اتحاد الكرة على ثقته برئيس وأعضاء إدارتهادفاع مدني القدس ينقذ مواطناً ويخمد ويحدّ من إحتراق محلاً تجارياً في عناتاالأسرى في السّجون يعلنون الحداد والإضراب لثلاثة أيامحمدونة : استشهاد الأسير حمدونة جريمة بحق الأسرى المرضىقراقع يطالب بلجنة تحقيق دولية للتحقيق في جريمة قتل الأسير ياسر حمدونةكتلة التغيير والاصلاح: دماء الشهيد الاسير حمدونة ستبقى لعنة تطارد المحتل وتحرير الأسرى واجب مقدسالاتحاد العام للجاليات الفلسطينية يطالب بتشكيل لجنة تحقيق حول استشهاد الاسير حمدونيما هي أفضل الألعاب المناسبة لعمر طفلك؟
2016/9/25

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف