الأخبار
الاسلامية المسيحية تنفذ ورشة عمل "الارهاب عالمي لا دين له"قلقيلية..ورشة عمل حول استخدام الانترنت الآمن في بنات حبلة الثانويةمجمع الشفاء الطبي يقدم نقلة نوعية في الجراحات التخصصيةجبهة النضال الشعبي بطولكرم تفتتح معرض " يراعات واعدة " للفنانة عروبة عمير​"مهجة القدس": الأسير محمد مرداوي يعاني من التهابات حادة"مهجة القدس": الأسير المريض يسري المصري يعاني من تضخم في الفك السفلي"مهجة القدس": الأسير المريض معتصم رداد يوجه رسالة مؤثرة حول استشهاد حمدونيالشرطة تقبض على شخص بتهمة الاعتداء على مواطن وسرقة 17 الف شيقل في بيت لحمجنوب افريقيا تنتفض للأسرى والقضية الفلسطينيةزيارة مديرة مشاريع صندوق الائتمان لتعزيز الأمن الإنساني (ITF) لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولةتعد الأولى على مستوى ماليزيا..خريج من كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية يفوز بمنحة "خزانة" الماليزيةضمن فعاليات معرض مبادرون"3"..ورشة عمل بعنوان "أوجه الشبه والاختلاف بين المشروع الريادي والعمل الحر"الحمد الله يقدم واجب العزاء باللواء عبد السلام الكسوانيالتربية والأمديست تعقدان منتدى الاستراتيجية الوطنية للتقويم التربويعرب 48: النائب جبارين يدعو نقابة المحامين إلى التراجع عن تعاونها مع "كلية اريئيل" الاستيطانيةالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تختتم برنامج تعزيزالريادة الشبابيةدار الكلمة الجامعية تنظم مهرجان الثقافة والفن الفلسطيني الخامس في الولايات المتحدة الأمريكيةوفد مالطي يزور بلدية بيتونيا ويطلع على اوضاع المدينةنجم منتخبا الوطني بكرة الطائرة خالد القدومي : نريد اهتماما باللعبة ومكوناتها كباقي الالعاب الرياضيةعرب 48: زيارة عمل لنواب القائمة المشتركة في بلدية الناصرة بمشاركة رئيس البلدية ورؤساء الأقسامابو سنينه يجمع بين جيلين في احدث معزوفاته الموسيقيةمناقشة معايير مشاريع إعادة الإعمار وإحتياجات ذوي الإعاقة بغزةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية ينتج ويعرض مسرحية بالعبرية "أحب لغيرك"عماد سانوني: الساحة التشكيلية المغربية فضاء كاريكاتوري بامتياز"الثعلب" يكشف محاولات روتانا "الفاشلة" للنيل من "عمرو دياب"
2016/9/28

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف