الأخبار
الأسرى المُضربون: الامتناع عن شرب الماء والملح بمقدمة خطواتنا التصعيديةالهيئة المستقلة تطالب بعدم تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة فقهااليمن: مصدر بالخطوط الجوية ينفي مانشر عن امتلاك الشركة لطائرة واحدةالعراق: اليوم الدولي للتنوع الثقافي يدعو لتنمية المستدامة والحفاظ على التقاليدترامب يصل روما للقاء مسؤولين إيطاليين وبابا الفاتيكانصور..مى القاضي بـ "لوك جديد" قبل عرض مسلسليها فى رمضان1250 معتمر ومعتمرة يغادرون غدا الاربعاء من استراحة أريحاادعيس: المنابر وسيلة لوحدتنا الوطنية وليس للفرقة والانشقاقالقرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليملبنان: ولعت بين وهاب والجراح!لبنان: مروحية الجيش تهبط على اوتوستراد انطلياس!العراق: علاوي: فرص واعدة تنتظر العراق بعد الخلاص من تنظيم الدولةبالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرتلأول مرة.. السيسي ينفعل على مسؤول مصري على الهواء مباشرة!بمشاركة نشطاء هنود.. سفارة فلسطين بنيودلهي تتضامن مع الأسرى
2017/5/24

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية
تاريخ النشر : 2007-12-05
غزة-دنيا الوطن

هشام الراشد او كما يسمى هشومي الراشد أو «نانسي الرياض» اثار ضجة كبيرة في الاشهر الماضية عندما سيطرت صوره المثيرة على العديد من المواقع الالكترونية في شبكة الانترنت بسبب التشابه الكبير بينه وبين المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن طريق العمليات التجميلية التي قام بها بدءا من «ستايل» الشعر ولون العيون، وقالت مصادر اعلامية سورية انه تم القبض عليه منذ فترة عندما كان متواجداً عند حلاق للرجال وتم اجراء تحقيق معه وصدر امر من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بترحيله الى بلده سورية.



«هشومي» طوله 170سم، وعمره «18 عاما»، وقد احتفل في الصيف الماضي بعيد ميلاده الثامن عشر، حيث كانت كعكة ميلاده في مثل طوله، وقد اقيم الحفل في منزل احد المقربين له في الرياض، ووصلت تكلفة الحفل (400 ألف ريال سعودي)، وبلغ عدد الحضور ما بين 33 إلى 40 شخصاً وقيل انه غنى في الحفل نخبة من الفنانين الخليجيين والغريب انه ارتدى فستان سهرة تبلغ قيمته 42 الف ريال سعودي من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وفي المقابل اهدى هشام الحضور «دب» عليه صورته الشخصية وبعضاً من الهدايا التذكارية.

اما الهدايا التي اعطيت له، فكانت سيارة ماركة اودي، وسيارة لكزس تحمل لوحة برقم مميز، وطقم ذهب مشابهاً لما ارتده نانسي في احدى كليباتها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف