الأخبار
ماك ماستر: استخدام تعبر الارهاب الاسلامي أمر "خاطئ"شرطة نيو أوليانز: عملية الدهس عادية وليست ارهابيةالشخصيات المستقلة تجتمع بالقاهرة لمناقشة خطوات الإسراع في تنفيذ المصالحةمصر: شلبي: يجب أن يكون هناك رؤية واضحة للإصلاح السياسي والأمنيتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معنانطلاق مهرجان الربيع لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونسسرحان: زيارة الرئيس للبنان أكدت على الحق الفلسطيني في المقاومةالعملات: بقاء الدولار على حالة دون تغييرالاحد..استقرار الحالة الجوية والحرارة اعلى من معدلها بـ6 درجاتالمطعم الأول والوحيد: بالصور...شيف "مصري" يفتتح مطعماً لبيع "الكشري"بغزةبعد إغلاق "الأمونيا" بحيفا.. هل اقتربت المواجهة مع "حزب الله"؟أول عربية من فلسطين تمثل الكونجرس الطبي في أمريكالماذا تعتقل إسرائيل العاملين في المؤسسات الدولية بغزة؟في ذكرى اغتياله.. أرملة النايف: تهديدات الجبهة فارغة.. والسلطة متورطة.. وحماس وعدتنا.. وتحقيق الجزيرة غير مكتمل!!قاسم النجار يُوجه رسالة مؤثرة بعد فوز يعقوب شاهينهيئة العمل التطوعي تنفذ عمل تطوعي في زراعة الزيتونمصر: وزير الصحة المصري يوزر محافظة الاسماعيليةمن غزة .. إلى مجد الكروم وبيت لحمبالصور الشاب خالد وفريق شارموفرز فى ساوند كلاشيعقوب وعساف وأمير .. عرس فلسطيني على مسرح Arab Idolنادي الشارقة الرياضي يكرم مدربيهالفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب Arab Idolنوبة بكاء شديدة لنانسي عجرم بسبب أغنية المشتركين"ملعون الحروب"نهضة عين الحلوة تنظم مباراة على روح احمد قاسمتعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية
تاريخ النشر : 2007-12-05
غزة-دنيا الوطن

هشام الراشد او كما يسمى هشومي الراشد أو «نانسي الرياض» اثار ضجة كبيرة في الاشهر الماضية عندما سيطرت صوره المثيرة على العديد من المواقع الالكترونية في شبكة الانترنت بسبب التشابه الكبير بينه وبين المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن طريق العمليات التجميلية التي قام بها بدءا من «ستايل» الشعر ولون العيون، وقالت مصادر اعلامية سورية انه تم القبض عليه منذ فترة عندما كان متواجداً عند حلاق للرجال وتم اجراء تحقيق معه وصدر امر من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بترحيله الى بلده سورية.



«هشومي» طوله 170سم، وعمره «18 عاما»، وقد احتفل في الصيف الماضي بعيد ميلاده الثامن عشر، حيث كانت كعكة ميلاده في مثل طوله، وقد اقيم الحفل في منزل احد المقربين له في الرياض، ووصلت تكلفة الحفل (400 ألف ريال سعودي)، وبلغ عدد الحضور ما بين 33 إلى 40 شخصاً وقيل انه غنى في الحفل نخبة من الفنانين الخليجيين والغريب انه ارتدى فستان سهرة تبلغ قيمته 42 الف ريال سعودي من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وفي المقابل اهدى هشام الحضور «دب» عليه صورته الشخصية وبعضاً من الهدايا التذكارية.

اما الهدايا التي اعطيت له، فكانت سيارة ماركة اودي، وسيارة لكزس تحمل لوحة برقم مميز، وطقم ذهب مشابهاً لما ارتده نانسي في احدى كليباتها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف