الأخبار
السجن لثلاثة كنديين ادينوا “بالارهاب”قصة فتاة حرق وجهها الأسيد واشتغلت عارضة أزياء .. وماتخفيه القصة أعظم!مقتل ثلاثة متطرفين في بنجلادش"التحالف الديمقراطي" ينسحب من انتخابات بلدية الخليلمجلس الأمن يرحب باتفاق السلام بين الحكومة الكولومبية وحركة “فارك”جزائرية مخنوقة في سيارة وزوجها مشنوق بشجرة في كورياقضية تزلزل الشارع الإسرائيلي.. قاصر تقيم علاقة جنسية مع خالها و تنجب منه طفلاًبالفيديو: وضع كاميرا لمراقبة زوجته لكنّ ما شاهده غيّر حياته!فيديو فاضح: اللبناني صاحب أضخم زفاف يهدد زوجته.. ويتوعدها!العاصفة "مادلين" تتشكل قرب هاوايمدير معبر رفح لدنيا الوطن .. فتح المعبر من الثلاثاء حتى الخميس لسفر حجاج غزةمالية غزة : صرف راتب كامل للموظفين حجاج بيت الله الحرام الاحد القادمهشام الحاج يغني وديع الصافي ونصري شمس الدينيقترن كوكب الزهرة مع كوكب المشتري : حدث فلكي مميز في سماء فلسطين مساء اليومبالصور: حفل تامر حسنى فى ماريناالطفل الدوابشة يزور قرى جنوب غرب الخليلمركز هدف يختتم مشروع "تعزيز حق الشباب في ظروف اقتصادية أفضل من خلال حلق فرص عمل"الاتحاد الدولى للصحافة العربية يكرم الرموز التى ساهمت فى نجاح مهرجان يوم النوبه بدار الاوبراالسيدة رندة بري ترعى احتفالا" حاشدا" في صورالتجهيزات لحفل تامر حسنى فى المسرح الرومانىحملة "شكراً إمارات الخير" تُكرم الإعلامي الإماراتي صالح البحاراستشاري أسنان: نسبة الأخطاء في عمليات زراعة الأسنان صفر بفضل الـ 3Dتصفية 11 مسلحا من جماعة "أبو سياف" في الفلبينهاني شاكر يغني الأردن بكلمات فلسطينية .. صوربلغاريا تسلم فرنسا نسيب منفذ هجوم "شارلي ايبدو"
2016/8/27

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية
تاريخ النشر : 2007-12-05
غزة-دنيا الوطن

هشام الراشد او كما يسمى هشومي الراشد أو «نانسي الرياض» اثار ضجة كبيرة في الاشهر الماضية عندما سيطرت صوره المثيرة على العديد من المواقع الالكترونية في شبكة الانترنت بسبب التشابه الكبير بينه وبين المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن طريق العمليات التجميلية التي قام بها بدءا من «ستايل» الشعر ولون العيون، وقالت مصادر اعلامية سورية انه تم القبض عليه منذ فترة عندما كان متواجداً عند حلاق للرجال وتم اجراء تحقيق معه وصدر امر من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بترحيله الى بلده سورية.



«هشومي» طوله 170سم، وعمره «18 عاما»، وقد احتفل في الصيف الماضي بعيد ميلاده الثامن عشر، حيث كانت كعكة ميلاده في مثل طوله، وقد اقيم الحفل في منزل احد المقربين له في الرياض، ووصلت تكلفة الحفل (400 ألف ريال سعودي)، وبلغ عدد الحضور ما بين 33 إلى 40 شخصاً وقيل انه غنى في الحفل نخبة من الفنانين الخليجيين والغريب انه ارتدى فستان سهرة تبلغ قيمته 42 الف ريال سعودي من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وفي المقابل اهدى هشام الحضور «دب» عليه صورته الشخصية وبعضاً من الهدايا التذكارية.

اما الهدايا التي اعطيت له، فكانت سيارة ماركة اودي، وسيارة لكزس تحمل لوحة برقم مميز، وطقم ذهب مشابهاً لما ارتده نانسي في احدى كليباتها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف