عاجل

  • طائرات الاستطلاع تستهدف منزلا في منطقة بني سهيلا شرق خانيونس

  • صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة

  • الصليب الأحمر بغزة: ندعو الجميع إلى اتخاذ كافة الاجراءات لتجنيب وقوع ضحايا من المدنيين

  • الصليب الأحمر بغزة: طواقمنا تتابع الأوضاع بقلق

مباشر | تغطية خاصة لتطورات الأحداث - مباشر من غزة

الأميرة منى الحسين تكرم العبداللات

الأميرة منى الحسين تكرم العبداللات
غزة-دنيا الوطن

بعد تكريمه من جلالة الملك عبد الله الثاني، و تحت رعاية سمو الأميرة منى الحسين الرئيس الفخري لجمعية أهالي وأصدقاء المعوقين أقامت الجمعية حفل خيري لجمع التبرعات لصالح الجمعية في فندق المريديان عمان، شارك فيه الفنان عمر العبداللات من خلال أداء وصلة غنائية مع فرقته الموسيقية كتبرع شخصي منه للجمعية وما تخدمه من أهداف.

العبداللات غنّى عدداً من أغانيه أمتع فيها الحضور الذي تفاعل معه، وقد نزل العبداللات عن المسرح المخصص له وتوجه نحو مجموعة من الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة ودعاهم لمشاركته في الغناء.

وقد تم تكريم سمو الأميرة منى الحسين بدرع جائزة اركون العالمية العلمية في مجال الصحة من ولاية واشنطن، وقامت بدورها بتكريم الفنان عمر العبداللات بدرع الجمعية وذلك تقديرا منهم على دعمه لذوي الإحتياجات الخاصة بشكل عام وللجمعية بشكل خاص .

وتأتي هذه المشاركة من العبداللات كمواصلة لعمله الإجتماعي التطوعي الذي يقوم به لخدمة أهداف إجتماعية تصب في مصلحة الوطن وأبنائه، الذي كان منه الحملة الأخيرة التي أطلقها العبداللات لحث الشباب على المشاركة في الإنتخابات النيابية (صوتك بيفرق)، ويؤكد العبداللات بأنه سيواصل العمل الإجتماعي التوعوي لخدمة أهداف وطنية نبيلة، وأنه الآن في صدد الأعداد لمجموعة من البرامج والحملات التوعوية التثقيفة التي سيعلن عنها في حينها .

يذكر أنّ عمر عاد مؤخرا من مصر بعدما التقى بمجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين وذلك للتحضير لألبومه العاطفي الجديد الذي سيطرح في مطلع العام القادم.

التعليقات