نورمان أسعد أسدلت الستار على مسيرتها الفنية في الفضائيات العربية

نورمان أسعد أسدلت الستار على مسيرتها الفنية في الفضائيات العربية
دمشق-دنيا الوطن- محمد أنور المصري

هناء في قلبها المتواضع مع أم محمود في جميل وهناء ، رجاها ضحية عباس النوري في مسلسل " رجاها " وفوازير نورمان الرمضانية التي تعلق بها المشاهد وكانت القفزة النوعية لها في عالم الاستعراض الفني ، نورمان في عائلة الست نجوم وبقصتها الصبيانية التي تجرأت وقصتها لتقرب من الناس أكثر في الشارع . نورمان التي أسدلت الستار على مسيرتها الفنية التي قاربت سنين عدة بزواجها من رجل أعمال خليجي لم تعلن عن أسمه بعد لأي وسيلة إعلامية بعد لتبقى لها خصوصية العائلة الملتزمة . وجاء ذلك بعد مرور نورمان في مرحلتين زواج والتي كانت أولها زواجها من الفنان أيمن زيدان والذي أثمر هذا الزواج عن طفلة أسمياها " جودي " ودام هذا الزواج أكثر من ثلاث سنوات ، وزواجها الثاني من المخرج التليفزيوني عدنان إبراهيم والذي يحمل الجنسية العراقية . واليوم نورمان تعلن زواجها الثالث من رجل خليجي ثري ويبلغ من العمر الثلاثين عاماً . أي يكبرها بخمس سنوات .

نورمان التي دخلت في مفاوضات قبل إعلانها خبر اعتزالها مع زوجها ولكنها لم تستطع إقناعه وكان شرطه الأساسي أنها تعتزل الفن نهائياً .

نورمان كان عليها العديد من نقاط الاستفهام الذي أراد الوسط الفني الاستفسار عنه وهو أن نورمان في نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي أجرت مقابلة صحفية أجرتها معها " مجلة زهرة الخليج " صرحت فيها أن قلبها محطم كما بيروت العاصمة وأنها لم تعد تفكر بالزواج واليوم أعلنت نورمان نبأ زواجها الثالث وهي مؤمنة بمقولة " الثالثة ثابتة " ؟؟؟.

وكان مشروعها الأخير وهو إنتاج عمل درامي من إنتاج شركتها الخاصة العمل التلفزيوني " مع الأسف " ولكن نورمان بعد أن أتخذت قرارها قررت برفع النص للذكرى .

ولكن نورمان لن تبتعد عنا إعلامياً ولكن بعد زواجها ستقوم على إنشاء مجلة أو ستقوم بإنشاء دار للنشر وحتى ذلك الحين ستقضي نورمان وقتها في الأعمال الاجتماعية والخيرية .

وحول زواجها الثالث علقت نورمان قائلة أنها وجدت الرجل الذي سيجعلها تشعر بالأمان وهذا الذي جعلها تفكر به .

ولكن نورمان الإنسانة قبل اعتزالها الفن قالت " صافي يا لبن " وهنا تقصد رشيد عساف " وكل من كانت على خلاف معهم . واليوم أصبحت السيدة نورمان بدلاً من الفنانة .

واليوم تفكر نورمان بأن الله يهديها وأن ترتدي الحجاب لأن زوجها متدين جداً . ولكن هناك نريد توضيح شيئاً بأن نورمان لم تنعزل الفن لأن أهل زوجها يريدون ذلك ولكن الموضوع يعود إلى زوجها فقط .

نورمان التي رفضت نهائياً البوح عن أسم زوجها ولكنها اكتفت بالقول أنه رجل من تجار الإمارات العربية المتحدة وهو متدين جداً واجتماعي جداً .

وفي النهاية توجهت نورمان إلى جمهورها في سورية بأن يدعو لها لأن تتوفق في زوجها وإن شاء الله ستكون معهم في مجالات أخرى في الحياة الاجتماعية .

وهنا لابد من الإشارة بعد موقف الاعتزال ما تزال الفضائيات العربية مصرة لعرض أعمال نورمان أسعد رغم اتصال نورمان مع الفضائيات العربية طالبة منهم عرض أعمالها حيث تقوم قناة ليبرا الفضائية بعرض مسلسل رجها وبنفس الوقت تعرض قناة الفجيرة الفضائية مسلسل رجاها أما قناة ليبيا المنوعة مسلسل جميل وهناء وبدورنا نتوجه بالدعاء للسيدة نورمان بقضاء حياة سعيدة وهنيئة مع زوجها الجديد . راجين لها السعادة وبالرفاه والبنين .

[email protected]

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463