الأخبار
(فيديو) إصابات في إطلاق نار "بنتانيا".. والخلفية جنائيةإعدام رهينة ألماني على يد جماعة مسلحة بالفلبين54 مليار دولار.. اقتراح ترامب لزيادة ميزانية البنتاغونالمواجهات بين أرمينيا وأذربيجان تقلق الناتواتحاد الكرة الطائرة يكرم لجانه العاملة والأعضاء السابقينالاء الشيخ في عالم تصميم الأزياء وفي طويقها لتحقيق الطموحنور الدين الحوري يطرح أغنية ديامونداخطة أولية لهزيمة تنظيم الدولة عل طاولة البيت الأبيضالفنان شاهين ودندن في سفارة دولة فلسطينمصر: الأمم المتحدة للفنون ومجلس السلام يكرمان "علا عبد الجواد"الشعبية تدعو الى مواجهة التطبيع ومحاسبة جريدة "القدس "طرابلس تـُكرّم ميريام عطا الله وتحتفل بألبومها الجديدمصر: نصيف يترأس اجتماع صندوق التمويل الكشفي العربيجندوبة تحتفي بالراحل الدكتور محمد اليعلاوي ضمن ملتقى الإعلاممديرية نابلس تطلق فعاليات الأولمبياد الرياضية المدرسيةمختبرات تعليم رفح .. مرحلة جديدة وطموح سينفذمسابقات "الدبكة الشعبية".. إحياء للتراث الفلسطينيالمالكي يبحث مع وزراء خارجية أوروبا سبل دعم الفلسطينييني سي أل كومينيكيشن تطلق البلاكبيري كي وان الجديد تمامافرحات يشارك في حفلات غنائية بمصاحبة أنغام وأحلام وراشد الماجد‫مؤسسة غرانت ثورنتون إنترناشيونال تُعين أول عضو لهاعمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والإداريدومينيك تكشف مشاهد لحظة إنجابها للمرة الاولىالضميري: الأجهزة الأمنية تلاحق المركبات غير القانونية بالضفةأبو عيطة: إسرائيل تتهرب من أزماتها عبر التصعيد العسكري
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي
تاريخ النشر : 2007-07-17
غزة-دنيا الوطن

يبدو ان المياه سوف تعود إلى مجاريها بين الفنان فاروق الفيشاوى والفنانة سميه الالفي، حيث قرر الزوجان السابقان العودة إلى بعضهما بعد الإلحاح الشديد الذى يتعرضان له من قبل إبنهما أحمد.

يذ كر أنّ كل من فاروق الفيشاوي وسميه الالفي، قد تزوجا أكثر من مره إلا أن زواجهما المشترك يعد الأول فى حياه كل منهما.

وعلى الرغم من أن التعاون الفنس بينهما لم يكن كبيراً، إذ ان سميه لم تلتق بفاروق سوى فى فيلمين فقط من الأفلام العشرين التي قدمتها للسينما وهما فيلما (السطوح)عام 1984 و (الطوفان) عام ..،1985 إلا ان زواجهما استمر مع ذلك فتره تعتبر طويله مقارنه بغيرهما من زيجات الوسط الفني التى عاده ما تنتهى سريعاً.

و قد اثمر هذا الارتباط بين نجم السينما و نجمه التلفزيون عن ابن هو احمد فاروق الفيشاوي، الذي بفضله ظلت العلاقات التي تجمع فاروق الفيشاوي بزوجته السابقه علاقات صداقه رغم الانفصال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف