خالد يوسف يعلن خطوبته من منة شلبي وامها غير موافقة

خالد يوسف يعلن خطوبته من منة شلبي وامها غير موافقة
غزة-دنيا الوطن

أخيرا وبعد سلسلة من الشائعات حولهما فجر المخرج السينمائي خالد يوسف مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن ارتباطه رسمياً بالممثلة الشابة منة شلبي.

أكد خالد يوسف ما تردد حول ارتباطه بمنة شلبي خلال إتصاله ببرنامج "البيت بيتك" الذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، مؤكدا صحة الخبر، ومن المقرر إعلان خطبتهما عقب انتهائهم من إرتباطتهم الفنية.

من جهتها أكدت منة أيضا صحة الخبر لـ "البيت بيتك"، مؤكدة أن الزواج سيكون عقب انتهائها من ارتباطاتها الفنية حيث أنها تنشغل حالياً بتصوير الفيلم السينمائي الجديد "كده رضا" مع النجم الكوميدي أحمد حلمي، فضلا عن أنها ستكون بطلة فيلم خالد يوسف الجديد "حين ميسرة".

وعندما وجه الإعلامي محمود سعد لمنة سؤالا حول إذا كان هذا الارتباط ثمار قصة حب جمعت بينهما خلال الفترة الأخيرة ، التزمت منة الصمت وأجابت قائلة: "لاتعليق".

والغريب في الأمر أن منة شلبي ظلت تنفي موضوع ارتباطها بخالد يوسف طوال الفترة الماضية، مؤكدة أن كل ما يتردد مجرد شائعات، ظهرت نتيجة تدليل يوسف لها خلال تصوير فيلم "هي فوضي"، كما اعربت منة عن غضبها بسبب تلك الشائعات المغرضة.

والأغرب غضب الفنانة المعتزلة زيزي مصطفي والدة منة شلبي، حيث غضبت غضباً شديدا مما تردد عن خطوبة ابنتها من خالد يوسف، مشيرة إلي أن خالد شخص متزوج من سيدة فاضلة، وان ما بينه وبين منة مجرد صداقة وخاصة أنها عملت معه من قبل في أكثر من عمل سينمائي.

هذا ويردد البعض ان منة دخلت في خلاف مع والدتها، لاعتراضها على هذا الارتباط، مما دفع منة لمغادرة المنزل واعلان الخطوبة.

التعليقات