الأخبار
2017/6/27
عاجل
الاحتلال يقتحم سبسطية ويُزيل العلم الفلسطيني من المنطقة الأثرية

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم
تاريخ النشر : 2007-03-05
غزة-دنيا الوطن

حصلت دنيا الوطن على المرتبة الأولى على مستوى المواقع الفلسطينية والعربية الإخبارية في العالم حسب المقياس العالمي لانتشار المواقع الالكترونية"اليكسا".

وبموجب إحصائيات اليكسا فان دنيا الوطن الموقع الفلسطيني الأول الذي يشاهده الفلسطينيون في مناطق السلطة الفلسطينية متفوقا على كل المواقع الإخبارية ومواقع الفضائيات العربية ومواقع الصحف العربية على شبكة الانترنت في فلسطين من حيث إقبال القارئ الفلسطيني.

وعلى مستوى المواقع الإخبارية العربية الالكترونية فان دنيا الوطن أصبحت الموقع الأول انتشارا في العالم ما عدا مواقع الفضائيات العربية والتي تعتبر متخصصة في برامج الفضائيات.

وتشير الإحصائيات الى ان عدد زوار موقع دنيا الوطن من كافة أنحاء العالم يصل يوميا ما بين 80-90 ألف زائر ويتصفح الزائرين ما يزيد عن 400 ألف صفحة يوميا بدنيا الوطن.

وتنتهز دنيا الوطن هذه الفرصة لتعرب عن تقديرها للقارئ الفلسطيني والعربي الذي منح ثقته الغالية للصحيفة كما تعبر عن جزيل شكرها لكل الكتاب الفلسطينيين والعرب الذي اختاروا دنيا الوطن للتعبير عن آرائهم بكل حرية .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف