عاجل

  • قصف منزل ببلدة بني سهيلا شرق خانيونس بثلاث صواريخ استطلاع وحربي

  • إخلاء فضائية الأقصى بعد تهديد بقصفها من متصل مجهول

  • طائرات الاستطلاع تستهدف منزلا في منطقة بني سهيلا شرق خانيونس

  • صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة

  • الصليب الأحمر بغزة: ندعو الجميع إلى اتخاذ كافة الاجراءات لتجنيب وقوع ضحايا من المدنيين

  • الصليب الأحمر بغزة: طواقمنا تتابع الأوضاع بقلق

مباشر | تغطية خاصة لتطورات الأحداث - مباشر من غزة

فرح بن رجب تعود في وحدك ضد 100

فرح بن رجب تعود في وحدك ضد 100
غزة-دنيا الوطن

تعود الإعلامية فرح بن رجب، عبر شاشة التلفزيون التونسي، القناة السابعة، مساء اليوم من خلال برنامج العاب جديد يحمل عنوان "وحدك ضد 100"، وهو برنامج شهير تملك حقوقه شركة Endemol العالمية ويأتي هذا البرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج "دليلك ملك" وهو النسخة التونسية من برنامج Deal or No Deal من انتاج نفس الشركة كاكتوس برودكشن.

تتلخص فكرة "وحدك ضد 100 "، بقيام شخص واحد بمواجهة مائة متسابق آخرين في سبيل الفوز بجائزة مالية كبيرة تصل قيمتها الى 250 الف دولار.

ويتم سؤال اللاعبين اسئلة ذات اختيارات متعددة ولكل سؤال ثلاثة اجوبة محتملة يختار منها، وعليه ان يزيل الحائط المؤلف من 100 متسابق من خلال الإجابة الصحيحة على جميع الأسئلة.

وبإمكانه الإستعانة بـ 3 جواكر لتجنب الإجابة على سؤال لا يعرفه، ولكن إستخدامها سيكلفه خسارة 75% من المبلغ الذي جمعه.

فرح التي حققت شهرة عربية واسعة من خلال عملها شاشة ART عبر تقديمها برامج منوعات كان أبرزها برنامج "وراء الأضواء"، والذي كان الأول من نوعه في حينها، وكان يعنى بعرض كواليس تصوير الأغنيات المصورة، وإشتهر بفقرة كوميدية كانت تحمل عنوان "البديل" وتقوم من خلالها فرح وبعض العاملين في البرنامج بتقليد مشاهد من الأعمال المصورة لأبرز الفنانين العرب بطريقة كوميدية ظريفة.

وأنتقلت فرح من إيطاليا للعمل في بيروت، عندما قامت شركة روتانا بشراء محطة ART 5 الموسيقية، لكنها لم تصمد طويلاً، وسرعان ما غادرت روتانا بعد أن عرضت عليها إدارة المحطة تقديم برامج، شعرت هي بأنها لا ترضي طموحها، ولا تليق بمسيرتها الإعلامية. فغابت قسراً عن التقديم التلفزيوني فترة طويلة، قبل أن تطل مجدداً عبر الشاشة ولكن ليس كمقدمة برامج، وإنما كمتسابقة في برنامج تلفزيون الواقع "الوادي" الذي عرض على قناة نغم قبل عامين.

ثم إنتقلت بعدها للعيش في الأردن وبقيت محتجبة "وراء الأضواء"، حتى عادت الى بلدها الأم تونس وعادت الى الشاشة التي إنطلقت منها قبل 13 عاماً بعد فوزها بمسابقة على مستوى البلاد كان هدفها آنذاك توظيف مقدمي برامج شباب في التلفزيون.

جمهور فرح مشتاق لإطلالتها عليه مجدداُ، وليس لدينا أدنى شك بأنه سيلحق بها الى أي شاشة تطل عبرها.

عودة موفقة يا فرح ونتمنى لك حظاً سعيداً، وأن تكون إطلالتك مميزة كما عودتنا دوماً.

"وحدك ضد 100 " يعرض كل خميس وأثنين في تمام الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش على قناة تونس 7.

التعليقات