عنجد عيب يا نادية الحلو بقلم: رانية مرجية
بدأت العاملة الاجتماعية اليافوية ناديا الحلو المرشحة للمكان الخامس عشر لحزب العمل ( حمائم السلام)
بطرح برامجها السياسي للناخب والناخبة العربية في المدن المختلطة الرملة واللد ويافا وقبل ان نتطرق لبرنامجها اود ان اطرح عليها سؤال اولا اليس حزبك الارعن هو من ضرب قانا لبنان وقتل الشيوخ والاطفال والنساء اليس حزبك ايضا المسوؤل الاول عن احداث اكتوبر 2000وقتل 13 عشر مواطن في ال48 اليس حزبك هو الذي يصب نيران مدافعه وصواريخه على الشعب القلسطيني الاعزل فيهدم المنازل ويجرف الاراضي الزراعية ويقتل ويشرد دون رحمة ومن الذي اكمل احتلال كامل التراب اليس هو حزب العمل (حا يا حبيبي)
اليكم بعض ما ستطرحه السيدة نادية الحلو التي لا تترك منبرا الا لتقول لقد وصل مجتمعنا العربي الى الحضيض وصل الى اسفل درجاته فاذ اننا نعاني من ضائقة ولدينا هموم سياسية واجتماعية انا ساعمل على حلها توفير اماكن عمل ومنح للعرب تحرير المراة من قيودها وحزبنا سيعطي حلولا عملية بعد ان سئم المنابر والتصريحات والشعارات والمظاهرات فانا منكم عربية انتمي مثلي مثل كل اعضاء الكنيست الى المجتمع العربي بل وافخر بهذا ولن تنسى ان تذكر ان الاحزاب العربية همشت المرأة وقالت الوطنية الحقيقة هو المساعدة وتحقيق كل حلم يخطر والانجازات ولا تنسوا اني المرشحة العربية الوحيدة التي سامثلكم جيدا
فانا انتمي لللد ويافا والرملة
اسفة يا سيدة نادية لاني سأخييب ظنك الان اولا وليس دفاعا عن احد من اعضاء الكنيست ولكن لنكن واقعيين كيف تتأملين ان نصدق شعراتكم ونحن نعلم انها ما هي الا وهما وخداع ووعود كالسراب وكيف تتوقعين ان نؤيد جلادينا من الجنرالات هل تتوقعين ان نشاركك في نفاقك السياسي لاجل مصالح شخصية اما انجازات اعضاء الكنيست العرب وخاصةالجبهة والعربية للتغيير فهي كثيرة وعديدة ولن يهملوا فضايا العمل راجعي انجازتهم واما بخصوص المنح فالعربية للتغيير توزع كل سنة عشرات المنح كذلك الحزب الشيوعي والحركة الاسلامية
اما عن المراة لا تقلقي سيكون لها دور في الكنيست الثامنة عشر والمشكلة ليس باحزابنا او طروحاتها انما بالانتخابات الداخلية
نعلم ان لك قوة في اللد ولا سيما ان والدتك من عائلة المنير اكبر العائلات المسيحية هنالك ونعلم ان الكثير سيدعمك منهم ولكن يبقى هنالك ايضا من سيحكم مشاعره وعقلة وضميرة نادية انت لا ولن تمثلي العرب
فكفاك مزايدة وكذلك كل عربي مرشح عن قوائم صهيونية لا يمثل الا العهر والنفاق السياسي
بطرح برامجها السياسي للناخب والناخبة العربية في المدن المختلطة الرملة واللد ويافا وقبل ان نتطرق لبرنامجها اود ان اطرح عليها سؤال اولا اليس حزبك الارعن هو من ضرب قانا لبنان وقتل الشيوخ والاطفال والنساء اليس حزبك ايضا المسوؤل الاول عن احداث اكتوبر 2000وقتل 13 عشر مواطن في ال48 اليس حزبك هو الذي يصب نيران مدافعه وصواريخه على الشعب القلسطيني الاعزل فيهدم المنازل ويجرف الاراضي الزراعية ويقتل ويشرد دون رحمة ومن الذي اكمل احتلال كامل التراب اليس هو حزب العمل (حا يا حبيبي)
اليكم بعض ما ستطرحه السيدة نادية الحلو التي لا تترك منبرا الا لتقول لقد وصل مجتمعنا العربي الى الحضيض وصل الى اسفل درجاته فاذ اننا نعاني من ضائقة ولدينا هموم سياسية واجتماعية انا ساعمل على حلها توفير اماكن عمل ومنح للعرب تحرير المراة من قيودها وحزبنا سيعطي حلولا عملية بعد ان سئم المنابر والتصريحات والشعارات والمظاهرات فانا منكم عربية انتمي مثلي مثل كل اعضاء الكنيست الى المجتمع العربي بل وافخر بهذا ولن تنسى ان تذكر ان الاحزاب العربية همشت المرأة وقالت الوطنية الحقيقة هو المساعدة وتحقيق كل حلم يخطر والانجازات ولا تنسوا اني المرشحة العربية الوحيدة التي سامثلكم جيدا
فانا انتمي لللد ويافا والرملة
اسفة يا سيدة نادية لاني سأخييب ظنك الان اولا وليس دفاعا عن احد من اعضاء الكنيست ولكن لنكن واقعيين كيف تتأملين ان نصدق شعراتكم ونحن نعلم انها ما هي الا وهما وخداع ووعود كالسراب وكيف تتوقعين ان نؤيد جلادينا من الجنرالات هل تتوقعين ان نشاركك في نفاقك السياسي لاجل مصالح شخصية اما انجازات اعضاء الكنيست العرب وخاصةالجبهة والعربية للتغيير فهي كثيرة وعديدة ولن يهملوا فضايا العمل راجعي انجازتهم واما بخصوص المنح فالعربية للتغيير توزع كل سنة عشرات المنح كذلك الحزب الشيوعي والحركة الاسلامية
اما عن المراة لا تقلقي سيكون لها دور في الكنيست الثامنة عشر والمشكلة ليس باحزابنا او طروحاتها انما بالانتخابات الداخلية
نعلم ان لك قوة في اللد ولا سيما ان والدتك من عائلة المنير اكبر العائلات المسيحية هنالك ونعلم ان الكثير سيدعمك منهم ولكن يبقى هنالك ايضا من سيحكم مشاعره وعقلة وضميرة نادية انت لا ولن تمثلي العرب
فكفاك مزايدة وكذلك كل عربي مرشح عن قوائم صهيونية لا يمثل الا العهر والنفاق السياسي

التعليقات