الأخبار
الاعلان عن إطلاق مشاريع دعم الاقتصاد وتطوير بيئة الأعمال بجنين968 مستوطن يقتحمون الأقصى وسط اعتقالات وإصابة عدد من حراسهعرب 48: عودة: لجنة مكانة المرأة في الكنيست تناقش التمييز بقبول النساءوزارة السياحة والاثار تعقد دورة الاستدراكية للأدلاء السياحيينالاحتلال يطلق النار على شاب عند حاجز قلنديا برام اللهالناتو ينفي وجود أدلة على دعم روسيا لطالبانحنون: تطور اللافت في اجتماعات اللجنة الاستشارية للأونرواالنائب العام يبحث التعاون المشترك مع رئيس بعثة ممثلية روسياعرب 48: النائب جبارين: نتهم الشرطة بالمسؤولية عن استمرار "تدفيع الثمن"الأعرج يترأس الاجتماع الدوري لمجموعة العمل القطاعية للحكم المحليد.غنام: هلال نصر أسرانا سيثبت برغم تعنت الإحتلال وبطشهمديرية الشرطة تكرم إدارة مدرسة الشهداء الأساسية المختلطةحملة تضامن الدولية تنظم فعالية تضامنية مع الأسرى المضربين"سلطة دبي الملاحية" تستعرض ملامح الريادة في الارتقاء بالعمل البحريبرتوكول تعاون بين ماعت والمعهد العربي للدراسات القانونية بسلطنة عمان
2017/5/24

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف