الأخبار
اليابان تستثمر 30 مليار دولار بأفريقيا حتى 2018قتلى من تنظيم الدولة في اشتباكات بجرابلسافتتاح المقر الجديد لسفارة فلسطين في سورياشمال قطاع غزة.. المقاومة تستهدف طائرة استطلاع إسرائيليةمؤتمر "الطب المخبري" يوصي بتأسسيس مجلس إستشاري للأبحاثالشرطة :مصرع شخصين وإصابة 217 في 231 حادث سير الاسبوع الماضياليمن: لنا بصمة" توزّع مساعدات غذائية لمحتاجي وفقراء تعزمكة المكرمة.. توفير 5 آلاف مروحة رذاذ مياه لمساعدة الحجاج على تحمل الحرتونس.. الحكومة السابعة تؤدي اليمين الدستوريةإيران تصنع صواريخ باليستية بقدرات تدميرية فائقةالعراق.. سخط شعبي إثر سجن صبي سرق مناديل ورقية وتبرئة مسؤولين كبار من الفسادأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغمحكمة تركية تأمر بسجن 3 سفراء سابقين لارتباطهم بمحاولة الانقلابوزير: العراق مستعد لدعم أسعار النفطدي ميستورا يدعو إلى الاتفاق بشأن المساعدات إلى حلب بحلول الأحد المقبلباريس تحذر أنقرة من محاولة "التعرض" للمسألة الكردية في سوريافي خرق لاتفاقات مينسك.. رصد مدرعات أوكرانية قرب خط التماس في دونباسالدوري الروسي .. روبين ينجو من الهزيمة في الوقت القاتلأنباء عن تغيير 5 حقائب وزارية في مصرمقاتلاتان تركيتان تقصف مواقع لداعش والأكراد شمال سورياقمة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابيالعماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبإطلاق 9 عسكريين سوريين من أصل 18 محتجزين بدارياسوريا: مستشار رئيس الوزراء السوري: الدولة السورية نجها تصالحي... ولا تفاوض مع المسلحين فى القضايا السياسيةالمكتب الحركي للمعلمين في إقليم الشرقية يكرم أ. علي الفرا نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الجنوبية
2016/8/27

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف