عاجل

  • رضوان: نؤكد على استمرار المسيرات بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية حتى تحقق أهدافها برفع الحصار

  • رضوان: نقول للأخوة في حركة فتح تعالوا إلى كلمة سواء لنحقق الوحدة الوطنية

  • رضوان:المدخل الطبيعي لتحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام رفع العقوبات المفروضة على أبناء شعبنا بقطاع غزة

  • رضوان: الوحدة الوطنية فريضة شرعية وضرورة وطنية لمواجهة المشاريع الصهيو أمريكية في المنطقة

  • القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان: نوجه التحية لشهدائنا الأبرار ولجرحانا البواسل ولمعتقلينا

  • العثور على جثة مواطن مفقود منذ (25 يوما) أثناء محاولته الهجرة من تركيا بحراً

ما لا تعرفونه... عن نانسي عجرم على MBC

ما لا تعرفونه... عن نانسي عجرم على MBC
غزة-دنيا الوطن

لعل كثرا يرغبون في أن يتعرفوا الى نانسي عجرم الإنسانة بعدما عرفوها طوال سنوات فنانة شقية اشتهرت بسرعة البرق لتحقق في فترة قياسية ما تسعى كل مغنية شابة من جيلها الى تحقيقه ولو انتظرت سنوات.

في الظاهر يبدو كل شيء مشرقاً وسهلاً في حياة هذه الصبية اللبنانية التي احبها الناس وعرفوها وهي بعد على مقاعد الدراسة الثانوية، ثم تابعوها وشغفوا بها وبأغانيها حين صارت سيدة شابة حسناء. ولكن هل حقاً كان كل شيء سهلاً في حياتها؟ هل تتطابق صورة المغنية النجمة على الشاشة أو على خشبة المسرح مع صورتها الحقيقية في الحياة؟

محطة MBC وجدت كما يبدو أن الوقت حان كي تصور الوجه الآخر من حياة نانسي: وجهها كإنسانة تعيش أيضاً حياتها العادية: تحب، تكره، تحزن، تفرح، تغني، تنام. وذلك من خلال أربع حلقات تحت عنوان «ما لا تعرفونه...عن نانسي عجرم».

ويسلط البرنامج - الذي يبدأ عرضه في التاسع من الشهر الجاري - الضوء على حياة نانسي منذ كانت في الثامنة من عمرها حتى الآن. فننتقل معها في الحلقة الاولى الى مختلف المدن التي زارتها كبوسطن ولاس فيغاس حيث رأت مدى المعجبين بفنها. وعندما نغوص في ماضيها، نكتشف مراحل طفولتها من خلال التحدث الى والدها ومعلمتها واصدقائها. ويستضيف البرنامج أيضاً الملحنين الموسيقيين والصحافيين الذين ساهموا في مسيرتها الفنية، ويتطرق البرنامج الى تفاصيل تعاقدها مع «كوكا كولا»، وسواها من الأمور التي يجهلها المشاهد.

*الحياة

التعليقات