عاجل

  • مصدر خاص لدنيا الوطن وصول العمادي لغزة عبر معبر بيت حانون

جند الله تنظيم إسلامي جديد في قطاع غزة لا يتبع لأحد و يمول نفسه بنفسه

جند الله تنظيم إسلامي جديد في قطاع غزة لا يتبع لأحد و يمول نفسه بنفسه
غزة-دنيا الوطن

كان لـ "انتفاضة فلسطين" هذه المقابلة مع أبو عبد الله الخطاب الناطق الإعلامي باسم تنظيم " جند الله الإسلامى" الحديث النشأة في قطاع غزة..والذي نفذ عملية عسكرية في رفح قبل ايام ادت الى اصابة 4 جنود اسرائيليين.

حيث قال إن تنظيم جند الله تنظيم إسلامي جديد لا يتبع لأحد يمول نفسه بنفسه بهمة شبابه الذين اقسموا على ان ينتقموا لكل قطرة دم سالت علي الأرض الفلسطينية واراضى المسلمين التى تستباح علي ايدي الطغاة في العالم امريكا واسرائيل ، وفيما يلي نص المقابلة:

جند الله هل هو تنظيم جديد أم تابع لتنظيم أم ماذا ؟

*جند الله تنظيم إسلامي جديد لا يتبع لأحد يمول نفسه بنفسه بهمة شبابه الذين اقسموا على ان ينتقموا لكل قطرة دم سالت علي الأرض الفلسطينية واراضى المسلمين التى تستباح علي ايدي الطغاة في العالم امريكا واسرائيل.

نعود لجوابك * تقول انكم اقسمتم لأن تنتقموا لكل قطرة دم سالت في الأرض الفلسطينية واراضى المسلمين * ماذا تقصد باراضى المسلمين ؟

نعم نحن اقسمنا بذلك فواجب الجهاد فرض علي كل مسلم اينما استبحيت دماء المسلمين .

اولاً نحن نعتمد علي برنامج معين في مقاومتنا فلا سلام مع العدو الصهيونى في ظل ازدياد الغطرسة الصهيونية المتواصلة بحق ابناء شعبنا ولن نقف مكتوفي الأيدى اتجاه الجرائم الاميركية في بلاد المسلمين فدماء المسلمين هتكها حرام وواجبنا ان نقف ونرد علي هتك اعراض المسلمين .

هل يمكنك شرح أسباب قيامكم بعملية رفح في ظل التهدئة ؟

عملية رفح اتت بعد وقت من الخروقات الصهيونية للتهدئة التى اعلنتها الفصائل الفلسطينية باتفاق مع اسرائيل ونحن في جند الله لا نعتبر لهذه التهدئة اي اهمية بالنسبة لنا لأن قوات الإحتلال تواصل جرائمها وقتلها واعتقالاتها لأبناء شعبنا في الضفة وغيرها من الاراضي الفلسطينية وكانت لنا الانطلاقة الطيبة بحمد من الله وتوفيق في هذه العملية البطولية التى نفذتها مجموعة ابو دجانة .

هل توافقون على الانضمام للأحزاب والتنظيمات الموافقة على التهدئة ؟

* اكرر جوابي لن نكون طرف في مثل هذه الاتفاقيات التى تنتهك اسرائيل من خلالها حرمة التهدئة والكل يعلم في عهد رسولنا الحبيب كيف كان يرد رسول الله علي من ينتهك حرمات المسلمين بعد كل اتفاق بينه وبين اهل الشرك ، فدماء الفلسطينيين والمسلمين عامة ليست رخيصة بل ثمنها غالي وغالي جداً .

ماذا تعني لكم الخروقات الصهيونية ؟

* الخروقات الصهيونية مستمرة والكل يشاهد ذلك علي ارض الواقع من حصار وقتل واعتقالات فالصهاينة لم يتوقفوا ولم يلتزموا بالتهدئة والخروقات تزداد يومياً وآخرها كان اليوم في غزة عندما قتلوا شاباً علي الحود بين فلسطين ومصر بدون اي سبب وكان لنا حق الرد وذلك بقصف عدة قذائف هاون علي مستوطنة نافيه ديكاليم .

هل نتوقع عمليات قادمة لكم ؟

* عملياتنا مستمرة * جهادنا سيتواصل مادام هناك احتلال وقتل وتدمير واشدد علي حرمة دماء المسلمين في كل الأراضي الإسلامية فامريكا انتهكت حرمة القرآن وانتهكت دماء المجاهدين في العراق وسكتونا علي مثل هذه الجرائم هو وقوفنا ورضانا لاميركا وافعالها وهذا حرام شرعاً ولا يجوز وسترون بإذن الله في الفترة القادمة عمليات تشفي صدور اهالينا المسلمين في كل مكان .

هل لكم علاقة بالسلطة الفلسطينية وقيادتها ؟

* لا يوجد لنا اي علاقة رسمية او غير رسمية مع احد نحن خرجنا من المساجد وعاهدنا علي ان نبقي قلوبنا مؤمنة وايدينا متوضئة تضرب هذا العدو في كل مكان انتقاماً لدماء المسلمين التى تنتهكا امريكا واسرائيل معاً في العراق وفلسطين وافغانستان وكل مكان من ديار المسلمين .

في نهاية هذا اللقاء * ما هي رسالتكم للشعب الفلسطينى بما انكم تنظيم جديد علي الساحة الفلسطينية ؟

احب ان اوجه عدة رسائل ليس للشعب الفلسطينى فقط .

الرسالة الأولي للتنظيمات الفلسطينية والسلطة الفلسطينية التى اعلنت الهدنة مع اسرائيل اقول اعيدوا حساباتكم يكفي ان تتمسكون بالتهدئة وتلهثون وراء الانتخابات فالهدنة لم تجلب لنا سوي الدمار فاسرائيل تنتهك الحرمات في كل مكان ونحن نخرج علي التلفزة لنؤكد التهدئة وهذه مهزلة .

الرسالة الثانية للشعب الفلسطينى والمسلم عامة والتى اوكد من خلالها علي اهمية الوقوف لجانب بعضنا البعض وان نقف بوجه الطغاة ومستبحي الدماء في كل مكان من اراضينا الفلسطينية والإسلامية وان نطهر انفسنا من العملاء واصحاب الكراسي ولنعلنها دولة إسلامية علي القرآن دستورها والحبيب المصطفي قدوتها والجهاد في سبيل الله اسمي امانيها .

التعليقات