بن لادن في تسجيل جديد: من يشارك في الانتخابات العراقية كافر والزرقاوي أمير القاعدة في العراق

بن لادن في تسجيل جديد: من يشارك في الانتخابات العراقية كافر والزرقاوي أمير القاعدة في العراق
بن لادن في تسجيل جديد: من يشارك في الانتخابات العراقية كافر والزرقاوي أمير القاعدة في العراق

غزة-دنيا الوطن

اعترف زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في شريط صوتي منسوب اليه بثته قنوات فضائية بأبو مصعب الزرقاوي اميرا للقاعدة في العراق, ودعا الى

مقاطعة الانتخابات التشريعية المقررة في هذا البلد في 30 يناير/كانون الثاني المقبل، معتبرا أن من يشارك في الانتخابات العراقية سيعد "كافرا".

وبعد ان اشاد ب"العمليات الجريئة ضد الاميركيين وضد حكومة (اياد) علاوي المرتدة" قال بن لادن "للعلم ان الاخ المجاهد ابو مصعب الزرقاوي هو امير تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وعلى الاخوة في الجماعة هناك ان يسمعوا له ويطيعوه بالمعروف". واضاف بن لادن "اننا في تنظيم القاعدة نرحب باتحادهم معنا ترحيبا كبيرا وهذه خطوة عظيمة في طريق توحيد جهود المجاهدين لاقامة دولة الحق وازهاق دولة الباطل".

وكان موقع اسلامي على شبكة الانترنت نشر في اكتوبر/تشرين الاول الماضي بيانا منسوبا الى الزرقاوي يعلن فيه الولاء لاسامة بن لادن زعيم القاعدة.

وعن الانتخابات المتوقعة في العراق اواخر الشهر المقبل قال بن لادن في هذا التسجيل الصوتي "من المعلوم ان الدستور الذي فرضه المحتل الاميركي (بول) بريمر (الحاكم الاميركي السابق في العراق) هو دستور وضعي جاهلي حيث اصر الا يكون الاسلام هو المصدر الوحيد لجميع التشريعات".

وتابع "وبالتالي لو فرضنا جدلا ان 90% من القوانين والاحكام مصدرها الشريعة الاسلامية و10% مصدرها التشريعات الوضعية فان هذا الدستور يعتبر في ميزان الاسلام دستورا كفريا". واضاف "وبناء عليه فان كل من يشارك في هذه الانتخابات يكون قد كفر بالله تعالى ولا حول ولا قوة الا بالله, وينبغي الحذر من الدجالين الذين يتكلمون باسم الاحزاب والجماعات الاسلامية ويحثون الناس على المشاركة في هذه الردة". وكان الحزب الاسلامي اعلن اليوم الاثنين مقاطعته للانتخابات العراقية وهو الامر الذي دعا اليه قبلا تجمع علماء المسلمين السنة.

ويتخوف المسؤولون العراقيون من حصول اقبال على الانتخابات التشريعية في المناطق ذات الاكثرية الشيعية مقابل اقبال ضعيف جدا في المناطق السنية في وسط وغربي العراق حيث الوضع الامن غير مستقر على الاطلاق.

التعليقات