النائب الطيبي: تبرئة قاتل الطفلة إيمان الهمص تأكيد لقتلها
النائب الطيبي: تبرئة قاتل الطفلة إيمان الهمص تأكيد لقتلها
غزة-دنيا الوطن
وصف النائب الدكتور أحمد الطيبي،(الجبهة العربية للتغيير) اليوم، قرار رئيس الأركان الإسرائيلي موشيه يعلون، تبرئة الضابط الإسرائيلي وقائد السرية في رفح، الذي أعدم الطفلة الفلسطينية إيمان الهمص ثم تأكد من إعدامها بافراغ عشرين رصاصة بجسدها، بأنه تأكيد قتل لإيمان الهمص للمرة الثالثة.
وأضاف د. الطيبي، في بيان له، أن يعلون يتحمل مسؤولية قتل مئات الأطفال الفلسطينيين، وقال: نحن بالحركة العربية للتغيير لن يهدأ لنا بال ولن نوفر أي جهد، حتى يتم تقديم الضابط المجرم إلى المحكمة وإدخاله السجن.
ومن جهة اخرى أعلنت اللجنة المركزية للحركة العربية للتغيير، مساء اليوم، أنها قررت أن يصوت رئيسها ومندوبها في الكنيست الإسرائيلي د. أحمد الطيبي ضد ما يسمى بمشروع الانفصال عن غزة، الذي ستطرحه الحكومة الإسرائيلية للتصويت على الكنيست في 25 من الشهر الجاري.
وقالت اللجنة المركزية، في بيان لها : إننا نناضل ونطالب بخروج أي جندي وكل جندي إسرائيلي من أي شبر من الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعللت الحركة سبب تصويتها ضد الخطة إلى التالي: تغييب الشريك الفلسطيني وهو السلطة الوطنية الفلسطينية، الانسحاب من غزة ليس كاملاً حيث سيستمر الاحتلال في محور صلاح الدين وتستمر الاجتياحات والاغتيالات، تعميق الاحتلال في الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة كثمن للانسحاب من مستعمرات غزة، أقوال دوف فايسغلاس مستشار شارون الخطيرة لصحيفة هآرتس، واستمرار بناء جدار الفصل العنصري.
وقررت اللجنة، أن تستمر بالتشاور مع حلفائها في الجبهة الديقراطية للسلام والمساواة، حتى موعد التصويت في هذا الخصوص.
غزة-دنيا الوطن
وصف النائب الدكتور أحمد الطيبي،(الجبهة العربية للتغيير) اليوم، قرار رئيس الأركان الإسرائيلي موشيه يعلون، تبرئة الضابط الإسرائيلي وقائد السرية في رفح، الذي أعدم الطفلة الفلسطينية إيمان الهمص ثم تأكد من إعدامها بافراغ عشرين رصاصة بجسدها، بأنه تأكيد قتل لإيمان الهمص للمرة الثالثة.
وأضاف د. الطيبي، في بيان له، أن يعلون يتحمل مسؤولية قتل مئات الأطفال الفلسطينيين، وقال: نحن بالحركة العربية للتغيير لن يهدأ لنا بال ولن نوفر أي جهد، حتى يتم تقديم الضابط المجرم إلى المحكمة وإدخاله السجن.
ومن جهة اخرى أعلنت اللجنة المركزية للحركة العربية للتغيير، مساء اليوم، أنها قررت أن يصوت رئيسها ومندوبها في الكنيست الإسرائيلي د. أحمد الطيبي ضد ما يسمى بمشروع الانفصال عن غزة، الذي ستطرحه الحكومة الإسرائيلية للتصويت على الكنيست في 25 من الشهر الجاري.
وقالت اللجنة المركزية، في بيان لها : إننا نناضل ونطالب بخروج أي جندي وكل جندي إسرائيلي من أي شبر من الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعللت الحركة سبب تصويتها ضد الخطة إلى التالي: تغييب الشريك الفلسطيني وهو السلطة الوطنية الفلسطينية، الانسحاب من غزة ليس كاملاً حيث سيستمر الاحتلال في محور صلاح الدين وتستمر الاجتياحات والاغتيالات، تعميق الاحتلال في الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة كثمن للانسحاب من مستعمرات غزة، أقوال دوف فايسغلاس مستشار شارون الخطيرة لصحيفة هآرتس، واستمرار بناء جدار الفصل العنصري.
وقررت اللجنة، أن تستمر بالتشاور مع حلفائها في الجبهة الديقراطية للسلام والمساواة، حتى موعد التصويت في هذا الخصوص.

التعليقات