الفنان حسين العلي يستعير قصة ضرب رانيا الباز ليقدمها في أغنية (من متى)

الفنان حسين العلي يستعير قصة ضرب رانيا الباز ليقدمها في أغنية (من متى)
الفنان حسين العلي يستعير قصة ضرب رانيا الباز ليقدمها في أغنية (من متى)

غزة-دنيا الوطن

ظهر الفنان حسين العلي مؤخراً و عبر شاشة قناة الخليجية الموسيقية من خلال تصويرة لأغنية "من متى" التي جاءت أحداثها مشابهة لأحداث قضية الضرب الشهيرة التي تلقتها المذيعة رانيا الباز من زوجها محمد بكر يونس ، وتناقلت وسائل الإعلام تفاصيلها الدقيقه باهتمام بالغ . و قد جاءت أحداث التصويرلتعيد القضية بنفس السيناريوالذي ظهرت عليه و قام بأدائه الممثل فيصل العلي و الممثلة نهى رأفت بداية من كون المعتدى عليها مذيعة في التلفزيون و مروراً باعتداء زوجها عليها بالضرب و دخولها للمستشفى و تواجد بعض المصورين الذي يحاولون إلتقاط صورها من خارج العناية المركزة ، و من ثم ندم الزوج على فعلته و أخيراً و بعد علاجها تظهر في أحد اللقاءات التلفزيونية ..!!.

اللافت للنظر هنا هو تجسيد ما جاء في الصحف من وصف لأحداث الضرب و ما تم عرضه من صور حينها و حتى آثار الكدمات على وجه الزوجه حول العين ووجود نفس الجبيرة على موضع الأنف ، و أيضا نفس مشهد الضرب على أرضية المنزل ..!! و قد توجهنا بالسؤال للسيد علي سعد مدير مؤسسة الأوتار الذهبية المنتجه للعمل عما إذا كان المقصود من فكرة هذا الفيديوكليب هو تجسيد نفس القضية و نفس الأحداث .. جاءت إجابته بالنفي و أن ذلك يعتمد على تحليل كل شخص حسب رؤيته و استشهد بأغنية "النساء" التي قدمتها المطربة أريام بطريقة الفيديوكليب بأن هناك آراء مختلفة حسب كل شخص و تقديره لما شاهد .. و قال "نحن أخترنا فكرة التصوير تضامن مع الكلام المكتوب في الأغنية و لم نتطرق للقضية ولا لأحداثها التي كانت عليه ، و لكن كل شخص يبقى له تفسيره الخاص حسب رؤيته و نظرته الخاصة"... و اضاف "الفكرة كانت فكرة المطرب نفسه و هو من وضع التصور العام للفيديوكليب وبإمكانكم سؤاله عن هذا الموضوع".

و لمعرفة رأي المطرب حسين العلي في هذا الموضوع بصفته صاحب فكرة التصوير حسب قول السيد علي سعد اتصلنا به وجاء صوته يحمل بعض التعب و بالسؤال عن سبب ذلك اجاب بأنه للتو خارج من المستشفى بعد إجرائه لعملية جراحية بسيطة، و بأن حالته الصحية لا تسمح له بالحديث عن أي شيء، و قد حاولنا الاتصال به في وقت لاحق و لكن في كل مرة يكون فيها هاتفه النقال مغلقاً. و بقيت الإجابة عن تساؤلنا معلقة لمعرفة سبب اختيار هذه الفكرة في تصوير الأغنية ، و عن مدى تقبل الجمهور لها والأهم من ذلك هو رأي أصحاب الشأن ومدى اقتناعهم بأنهم هم المعنيون بذلك أم لا.

التعليقات