نانسي عجرم تشعل ليالي جرش فرحا، حماسا ودلعا وتحصد نجاحا خياليا

نانسي عجرم تشعل ليالي جرش فرحا، حماسا ودلعا وتحصد نجاحا خياليا
نانسي عجرم تشعل ليالي جرش فرحا، حماسا ودلعا وتحصد نجاحا خياليا

غزة-دنيا الوطن

أثبتت النجمة اللبنانية نانسي عجرم انها فنانة حقيقية ومتميزة وليست نجمة فيديو كليب كما وصفها الكثيرون، نانسي التي استضافها مهرجان جرش للمرة الثانية على التوالي أضاءت مدرجه الجنوبي يوم الأربعاء الماضي، فبثت الروح والحماس والسعادة في جمهوره الكبير الذين جاءوا من مختلف الجنسيات والأعمار لمتابعة النجمة الذكية.

نعم.. لقد اثبتت نانسي للجميع انها بالإضافة لصوتها الأنثوي الدافىء الذي تتميز به وخفة الظل والجمال، فهي أيضا فنانة ذكية بلا شك ، استفادت من امرين طبعا حفلها بدمغة التميز والنجاح بشهادة الجميع.

نانسي استفادت من الفشل الذريع الذي منيت به زميلتها أليسا بغنائها بطريقة "البلاي باك" وجمودها القاتل، فنانسي بقيت تتدرب على أغنياتها حتى طلوع الفجر يوم الحفل آخذة بعين الاعتبار أن الاعداد الجيد هو سمة الفنان الناجح الذي يحترم جمهوره، وكذلك استطاعت ناسي بخفة روحها و طبيعتها الديناميكية الممتلئة بالطاقة أن تشد كل اهتمام الجمهور منذ اللحظة الأولى وحتى الأخيرة دون أن يتعب أو يمل بتحفيزها له على المشاركة في الغناء والتصفيق وغيره.

ثانيا، بدت النجمة متمكنة من أداء أغنياتها حريصة على عدم التكرار مستفيدة من تجربتها الأولى في جرش الماضي، عندما انتقدت أن أدائها الصوتي كان متواضعا ورصيها الفني ضئيلا، في حين لم تستعر النجمة من أحد سوى أغنية الراحلة سعاد حسني "يا واد يا تقيل" وهي الأغنية التي تعشقها ناسي وتغنيها في كل حفلاتها، وبرأيي فهي تؤديها باسلوب لطيف يتناسب مع طبيعتها تماما.

نانسي التي اكتظ المدرج بجمهور توافد الى مكان الحفل مبكرا حاملا صور النجمة والاحرف الأولى من اسمها، التقى بنجمته في حدود التاسعة والنصف التي ارتدت فستانا ذهبيا مشرقا بدت فيه كالفراشة الجميلة، فاستهلت الحفل بأغنيتها الجديدة "سنة ورا سنة" تبعتها بأغنيتها الصاخبة "سحر عيونه" التي هاج وماج لها الجمهور.

الجمهور طالب النجمة طويلا بان تغني أغنيتها الجديدة آه ونص" بينما كانت ناسي ذكية في جعل جمهورها في حالة ترقب وانتظار للأغنية الشهيرة، فغنت "شيل عيونك" عني" ، "قول تاني"، "أخاصمك آه" التي زادت فيها نانسي نسبة الدعابة والدلع حتى أثارت صخب الجمهور لاعلى درجة، مواصة الحفل بأروع الأغنيات التي كانت أغلبها من شريطها الجديد فيما انتهت بأغنية "آه ونص" تلبية لرغبة الجمهور التي علا صوت الجمهور غناء لها على صوت الفنانة التي كانت علامات الرضا والسعادة صريحة على وجهها الجميل.

وفي نهاية الحفل قام مدير المهرجان جريس سماوي بتكريم النجمة الجميلة التي لم تفارق الابتسامة العريضة الصادقة وجهها لحظة واحدة وهي واحدة من أجمل الاشياء في النجمة التي باتت ابتسامتها المميزة وتواضعها مع جمهورها سمتان فارقتان لها.

التعليقات