كتائب أبو الريش :الرد على جريمة اغتيال أبو ستة وأبو زرقة سيكون عاجلا وقاسيا

كتائب أبو الريش :الرد على جريمة اغتيال أبو ستة وأبو زرقة سيكون عاجلا وقاسيا

غزة-دنيا الوطن

أكد المجاهد وحيد حامد أحد قادة كتائب الشهيد أحمد أبو الريش على إن الرد على جريمة اغتيال القائد العام للكتائب عمرو أبو ستة بعد ظهر اليوم الخميس سيكون قاسيا على الإرهابي شارون و عملائه الأنذال .

وكانت مروحيات صهيونية قد استهدفت بصاروخين سيارة مدنية في منطقة حي الجنينة القريب من مقبرة الشهداء بمدينة رفح مما أدى إلى تفحم جثث الشهيدين عمرو أبو ستة (30 عاما) ومساعده زكي أبو زرقة (41 عاما).

وقال حامد في اتصال هاتفي مع إذاعة محلية أن القائد أبو ستة من مؤسسي كتائب الشهيد في مدينة خانيونس و القائد العسكري للكتائب ويعرف بصلابته وقوته في مواجهة الاحتلال خاصة في الاجتياحات التي تتعرض لها مدينة خانيونس .

و أضاف أن أبو ستة مطارد لقوات الاحتلال منذ الانتفاضة الفلسطينية عام 1987م، مؤكداً أن الجريمة الصهيونية لن تمر دون عقاب، وأضاف قائلاً: لن نسكت على جريمة القاتل شارون في اغتيال القائد أبو ستة أو جرائمه و مجازره في رفح و بيت حانون .

و شدد حامد على أن الرد سيكون في أسرع وقت و حتما سيكون الرد بحجم الجريمة .

إلى ذلك شيّعت جماهير غفيرة في مدينة خانيونس جثماني الشهيدين أبو ستة وأبو رزقة وندد المشاركون في موكب التشيّع بالجريمة الصهيونية مؤكدين استمرار المقاومة حتى دحر الاحتلال الصهيوني.

التعليقات