السفير العمادي يلتقي مع مسؤولي مؤسسات السلطة الفلسطينية
تاريخ النشر : 2016-08-07
السفير العمادي يلتقي مع مسؤولي مؤسسات السلطة الفلسطينية


رام الله - دنيا الوطن
أعرب سعادة السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة عن أمله في تحقيق المصالحة والوحدة بين مختلف أطياف الشعب الفلسطيني مؤكداً ما توليه قطر من اهتمام وحرص شديدين على تعزيز وحدة الشعب الفلسطيني . 

والتقى السفير العمادي مساء أمس مع لفيف من الشخصيات الحكومية ومسؤولي مؤسسات السلطة الفلسطينية  من بينهم كافة وزراء حكومة الوفاق المقيمين في غزة ورئيس الوزراء السابق اسماعيل هنية ووزراء سابقين وذلك على هامش مأدبة عشاء دعاهم اليها سعادته .

ورحب سعادة السفير  العمادي بالحضور متمنياً أن يكون هذا التجمع الذي يمثل مختلف مؤسسات وهيئات السلطة الفلسطينية خطوة أولى على طريق تحقيق المصالحة ولم الشمل الفلسطيني ، وأن يلتقي جميعهم في المرة القادمة في مدينة رام الله .

من جهته ألقى وزير العمل مأمون ابو شهلا كلمة باسم فخامة الرئيس محمود عباس قال فيها " تأبى قطر إلا ان تظل في صميم القلب الفلسطيني فشكراً لقطر التي جعلت بلدنا أكثر جمالاً وكل الاحترام والتقدير لسمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولقطر حكومة وشعباً كما نتقدم للسفير محمد العمادي بكل التقدير على جهوده المخلصة  ".

وأضاف " كل انسان في غزة يذكر ما قدمته وتقدمه قطر ، فدعم ومساندة قطر لشعبنا لا يقدر بما تقدمه قطر من أموال بل بالعاطفة الأخوية التي توليها قطر للإنسان الفلسطيني الذي يعيش ظروفاً صعبة  فقطر جعلته يشعر بالدفء العربي والوجود القطري، ولا يسعني هنا إلا أن نعرب عن أملنا في أن يكون المستقبل افضل لبلادنا".

 واضاف " يشرفني أن اتقدم باسم الجميع وباسم الرئيس ابو مازن وانقل لكم تحياته وتحيات دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله الذي كنت على اتصال معه واطلعته على هذا اللقاء والجهود التي يقوم بها العمادي ونقدم لكم كل التحية والتقدير على جهودكم ، وانشاء الله نرى ونلتقي بالرئيس ابو مازن و الحمدالله في غزة ونلتقي بهنية في رام الله ، وأن يلتحم جمعنا مرة اخرى " .