خلال مسيرة نصرة لتركيا..المصري: مستعدون ان نقدم دماءنا على شواطئ تركيا
تاريخ النشر : 2016-07-16
خلال مسيرة نصرة لتركيا..المصري: مستعدون ان  نقدم دماءنا على شواطئ تركيا


رام الله - دنيا الوطن - احمد العشي
تصوير - محمود اللوح و محمد سكيك 
نظمت حركة حماس مساء اليوم السبت مسيرة حاشدة نصرة لتركيا بعد الانقلاب الذي شهدته مساء امس الجمعة، وذلك في منطقة جباليا شمال قطاع غزة، وبحضور قيادات من الحركة على رأسهم النواب مشير المصري و فتحي حماد و يوسف الشرافي.

ودان النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس مشير المصري في لقاء خاص مع "دنيا الوطن" الانقلاب الذي تعرضت له تركيا، مؤكدا ان حركته مع ارادة الشعوب في الدفاع عن كرامتها وناخبيها وترسيخ اقدام قيادتها المنتخبة.

وقال: "نوجه تحية الى الشعب التركي الذي وجه صفعة للدخلاء، حيث جاءت هذه المسيرة وفاء من الشعب الفلسطيني الى نظيره التركي الذي ساند شعبنا، والذي قدم الشهداء في مرمرة نصرة لغزة ولكسر الحصار عنه"، لافتا الى ان الشعب الفلسطيني مستعد ان يقدم دماؤه على شواطئ تركيا.

وهنأ المصري تركيا قيادة و شعبا بهذا النصر  في مواجهة المحاولة الانقلابية الفاشلة .

ورأى المصري ان الشعب التركي وجه درسا قاسيا الى الانقلابيين ليس في تركيا فقط ، مؤكدا ان الانقلاب الاسود الى زوال وان اصحابه مكانهم بين يدي القضاء، وان القيادة المنتخبة تبقى محتضنة من قبل شعوبها.

من جهته اكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس يوسف الشرافي ان خيار الانقلاب على الشعوب خيار مرفوض قطعا، لافتا الى ان ارادة الشعوب لابد ان تحترم، موجها تحيته الى الشعب التركي الذي احترم ارادته.

5d72ee7e690b7601.mp4