وزير الزراعة يعلن نتائج مسابقة زيت الزيتون الذهبي لموسم 2013-2014
تاريخ النشر : 2014-01-26
وزير الزراعة يعلن نتائج مسابقة زيت الزيتون الذهبي لموسم 2013-2014


رام الله - دنيا الوطن
 أعلن وزير الاقتصاد الوطني رئيس مجلس ادارة مؤسسة
المواصفات والمقاييس د. جواد ناجي اليوم الاحد عن اعتماد مجلس ادارة المؤسسة الفريق الوطني لتذوق زيت الزيتون جاء ذلك خلال افتتاحه حفل تكريم للفائزين بمسابقة زيت الزيتون الذهبي الذي أقامته مؤسسة المواصفات والمقاييس بمشاركة
وزير الزراعة م. وليد عساف.

وأكد د. ناجي على أهمية هذا النشاط الذي تعقده المؤسسة للمرة السادسة على التوالي، لافتا ان وزارة الاقتصاد الوطني تعمل بشكل مستمر على مراقبة السوق الفلسطيني بشكل عام مركزة على منتجات زيت الزيتون المتداولة في السوق حماية لهذه السلعة الاستراتيجية الهامة ورفعاً للقدرة التنافسية لهذا المنتوج ، كما هنأ ناجي الفائزين في هذه المسابقة داعياً لهم الاستمرار بالعمل بالمواصفات الفلسطينية حفاظاً على جودة منتجاتهم.

بدوره أعلن وزير الزراعة وليد عساف عن عقد الاجتماع الأول لإدارة مجلس صندوق التأمين ودرء المخاطر، مشيرا إلى أن جهد الوزارة لهذا العام سينصب على مأسسة هذا العمل، وتحقيق شعار كيف نجعل الزراعة ذات جدوى.

وتخلل الحفل تسليم جوائز على الفائزين بالاضافة الى الاعلان رسمياً عن اسماء المشاركين في المسابقة حيث تضمنت 10 عينات مشاركة لمزارعين في حين كان ترتيب النتائج كالتالي " الجائزة الاولى شركة جبل الزيتون الأخضر لصالح المزارع سامح خفش، والجائزة الثانية لصالح المزارع اسامة بهجت عودة، الجائزة الثالثة لصالح المزارع عبد الكريم غانم، هذا وقد تم الاتفاق بالإجماع على إعطاء جائزة ترضية للمزارع بشير ابو حجلة الذي شارك بعينتين وكانت بالمركز الرابع والخامس.