طلبة الماجستير من أعضاء مكتبة مركز الميزان يهدونها رسائلهم
تاريخ النشر : 2013-01-09
رام الله - دنيا الوطن
أهدى عدد من المشتركين في مكتبة مركز الميزان لحقوق الإنسان، والذين استفادوا من خدمات ومراجع المكتبة في إعداد رسائلهم العلمية ونيلهم درجة الماجستير، نسخاً من هذه الرسائل إلى المكتبة، تقديراً منهم لدور المكتبة في مساعدتهم في الوصول للمراجع والمصادر التي كانوا بأمس الحاجة إليها، حيث تلقت مكتبة المركز الميزان (17) من رسائل الماجستير.

وأبدى الباحثون إعجابهم بالمكتبة ومحتوياتها وامتنانهم للخدمات والتسهيلات التي تلقوها وساعدتهم على النجاح في دراستهم، كما أكدوا أنهم استعانوا بمراجع متخصصة وهامة لم يعثروا عليها في مكتبات أخرى بمحافظات غزة.

وأكدت أ. تهاني عبد الرحمن مديرة المكتبة أن مكتبة مركز الميزان لحقوق الإنسان ستبقى في خدمة الباحثين والمستفيدين ما استطاعت إلى ذلك سبيلاً وأن المركز سيعمل جاهداً وباستمرار على تغذية مجموعات المكتبة ورفدها بكل جديد بما ينفع الباحثين والدارسين في مجالات القانون والسياسية وحقوق الإنسان والقضية الفلسطينية. ولفتت عبد الرحمن إلى أن المكتبة وإدارتها وإدارة المركز لا تدخر جهداً من أجل تذليل كافة الصعوبات التي يواجهها الباحثون أثناء إعداد رسائلهم العلمية، شاكرةً كل الباحثين الذين أشاروا إلى المكتبة في رسائلهم العلمية بالشكر والمديح.

كما واعتبرت أن رسائل الماجستير المهداة إلى المكتبة هي مصدر فخر واعتزاز للمكتبة وعامليها على حد سواء، وأنها ستثري مجموعات المكتبة، وتساعد زملائهم الباحثين الجدد.