بعد محافظ الشرقية..محافظ كفر الشيخ يطرد نائب اخواني من مكتبه ويستدعي الأمن
تاريخ النشر : 2012-05-31
بعد محافظ الشرقية..محافظ كفر الشيخ يطرد نائب اخواني من مكتبه ويستدعي الأمن
محافظ كفر الشيخ


غزة - دنيا الوطن
نشبت مشادة كلامية حادة بين المهندس مصطفى هنداوى، عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة كفرالشيخ، واللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفرالشيخ داخل مكتب المحافظ بديوان العام المحافظة اليوم الخميس تطورت إلى قيام المحافظ بطرد النائب من مكتبه واستدعاء الأمن.

ويعود سبب المشادة إلى رفض المحافظ لطلب النائب بمراجعة الحساب الختامى لصندوق خدمات المحافظة والخطة الاستثمارية بمحافظة كفرالشيخ، إلا أن المحافظ اشترط موافقة الجهات المختصة والأجهزة الرقابية، فتطورت المناقشة بينهما إلى مشادة كلامية حادة طلب خلالها المحافظ من النائب مغادرة المكتب، إلا أن النائب رفض بشدة، مؤكدا للمحافظ أن هذا المكتب ليس ملكية خاصة له.

وقد تطورت المناقشة بين الطرفين إلى استدعاء المحافظ للقوة الأمنية المنوطة بها تأمين مكتبه، فانصرف النائب غاضبا من تلقاء نفسه، منعًا لتطور الموقف.

وتبذل قيادات المحافظة حاليا وبعض أعضاء مجلسى الشعب والشورى جهودا لعقد جلسة ودية بين المحافظ والنائب.

يذكر ان الدكتور عزازى علي عزازى محافظ الشرقية ان قد أصدر قرارا قبل ايام بعدم استقبال نواب مجلس الشعب بحزب الحرية والعدالة داخل الديوان العام لمحافظة الشرقية ومنعهم من التواجد فيه.

وأصدرت محافظة الشرقية بيانا يوم الإثنين الماضي، قالت فيه إن نواب الحرية والعدالة أساءوا التعامل مع اللجنة المكلفة للرد علي طلبات الإحاطة ومشاكل المحافظة.

وقال البيان إن عزازى أرسل تلغراف عتاب لحزب الحرية والعدالة قال فيه "إننا نأسف لما بدر منكم تجاه اللجنة المكلفة للرد علي طلبات الإحاطة".

مضيفًا "إنكم تتعاملون مع جميع موظفي الدولة بتعال وسخرية مما يعد إهانة مباشرة لشخص المحافظ والموظفين، ولذلك قررنا عدم استقبالكم بمقر الديوان العام حتى يتم تقديم اعتذار رسمي لما بدر منكم من سوء تصرف وتكبر علي الموظفين".