التغريبة الفلسطينية على تلفزيون فلسطين اعتبارا من مساء الأثنين
تاريخ النشر : 2005-05-22
التغريبة الفلسطينية على تلفزيون فلسطين اعتبارا من مساء الأثنين


غزة-دنيا الوطن

يبدأ تلفزيون فلسطين اعتبارا من مساء غد الاثنين بعرض مسلسل التغريبة الفلسطينية وذلك بعد أن أهدت محطة تلفزيون أبو ظبي المسلسل للتلفزيون الفلسطيني بتعليمات من سمو الشيخ عبد الله بن زايد وزير الإعلام بدولة الإمارات الشقيقة.

هذا ويعد مسلسل التغريبة الفلسطينية من إعداد د. وليد سيف وإخراج السوري حاتم علي من أهم المسلسلات التي تعرضت للنكبة الفلسطينية عام 1948 وحظى المسلسل بعد عرضه على عدة قنوات فضائية عربية منذ شهر رمضان بنسبة مشاهدة عالية جدا في الأوساط الجماهيرية العربية بشكل عام والفلسطينية بشكل خاص.

وأوضح محمد الداهودي مدير العلاقات العامة بتلفزيون فلسطين في تصريح خاص بالحياة الجديدة أن هذا العرض يأتي في إطار اتفاق تم بين الدكتور نبيل شعث وزير الإعلام ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام الإماراتي الدكتور عبد الله بن زايد خلال زيارة الدكتور شعث لدولة الإمارات الشعبية مؤخرا تعهدت بموجبه دولة الإمارات بتقديم الدعم لتلفزيون فلسطين، مضيفا أن مشاهدي ومتابعي تلفزيون فلسطين سيشهدون خلال الأيام القليلة المقبلة لتلفزيون فلسطين تغييرا ملموسا في الخطة البرامجية المقبلة على مستوى المسلسلات والبرامج الأخرى ولا سيما خلال شهر رمضان المقبل حيث سيعرض التلفزيون الفلسطيني سلسلة من المسلسلات الجديدة بالتزامن مع تلفزيون أبو ظبي بعد أن تهد الأخير بدفع كلفة عدد من المسلسلات الجديدة لصالح تلفزيون فلسطين.

هذا وشكر الداهودي تلفزيون أبو ظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على هذا الدعم السخي، مؤكدا أن دولة الإمارات لم تتأخر يوما في دعم شعبنا في كافة المراحل والظروف والمنعطفات الصعبة التي مر بها.

يذكر أن مسلسل التغريبة الفلسطينية يحتوي على 32 حلقة وسيتم بثه في التاسعة والنصف يوميا اعتبارا من يوم غد.