النجم قصي خولي يعتذر عن المشاركة في مسلسل ذاكرة جسد
تاريخ النشر : 2010-05-17
النجم قصي خولي يعتذر عن المشاركة في مسلسل  ذاكرة جسد


دمشق-دنيا الوطن
اعتذر النجم السوري قصي خولي عن المشاركة بمسلسل ذاكرة جسد والمأخوذ عن رواية للكاتبة الجزائرية الكبيرة أحلام مستغانمي ،سيناريو وحوار : ريم حنا ، وإخراج : نجدت أنزور .
وعلق النجم خولي على قرار اعتذاره بالتأكيد على انه يتمنى النجاح لزملائه في مسلسل ذاكرة جسد وأكد أن سبب اعتذاره عن المشاركة في العمل يعود إلى انشغاله بالتصوير في أكثر من عمل في وقت واحد وهي تخت شرقي مع المخرجة رشا شربتجي وباب الحارة 5 مع المخرج مؤمن الملا وأبواب الغيم مع المخرج حاتم علي .
وقال خولي في تصريح صحفي : ضغط التصوير وعدم وجود الوقت الكافي للتفرغ لدراسة الدور والدخول في أدق تفاصيله بالإضافة إلى التأخر والتأجيل المستمر في البدء بالتصوير كانت الأسباب وراء اعتذاري عن المشاركة في المسلسل .
وأضاف خولي : بالتأكيد المشاركة في عمل مأخوذ عن رواية من أهم الروايات في الأدب العربي للكاتبة الكبيرة أحلام مستغانمي مع وجود سيناريو وحوار مميزين للكاتبة ريم حنا وكذلك وجود المخرج نجدت أنزور أمر مهم ولكن الظروف والأسباب السابقة هي التي قادتني للاعتذار .
يشار إلى أن النجم قصي خولي أحرز المركز الأول في الاستفتاء الذي أجرته مجموعة قنوات أبو ظبي حيث فاز بلقب النجم العربي الأكثر جماهيرية متفوقا على النجم المصري يحيى الفخراني والنجم الخليجي عبد الحسين عبد الرضا .