بالصور.. إطلالات مميزة لللفنانيين والفنانات في مهرجان القاهرة للدراما
تاريخ النشر : 2022-09-23
بالصور.. إطلالات مميزة لللفنانيين والفنانات في مهرجان القاهرة للدراما
تعبيرية


رام الله - دنيا الوطن
أطلت نجمات مصر على السجادة الحمراء ليلة أمس ضمن مهرجان القاهرة للدراما وتميزت بعضهن بإطلالات رائعة مع تنسيق مبهر للاكسسوارات وتسريحة الشعر والمكياج والحقيبة والحذاء واستطعن ان يبرزن بجمالهن ويصبحن حديث الجمهور بهذا النطاق.

الممثلة سوسن بدر احتارت فستاناً رائع الجمال من ناحية اللون والقصة، الممثلة تارا عماد مزجت بين الجرأة والرقي في اطلالاتها، الممثلة إنجي كيوان اختارت قطعة مميزة وفخمة بالوقت عينه، الممثلة دينا الشربيني فستانها بسيط لكن تنسيق الحذاء ممتاز، والممثلة نيللي كريم وفقت باختيارها مع ان الاطلالة بسيطة.







وأثارت إطلالة الفنان أحمد فهمي نجم فريق "واما" خلال حضوره الدورة الأولى من "مهرجان القاهرة للدراما" جدلاً بين الجمهور، حيث ظهر على السجادة الحمراء بـ"لوك" مختلف من حيث الشعر بعد تغيير لونه الى الأصفر.

وتساءل الكثير من الجمهور عن السبب الذي دفع فهمي للظهور بهذه الإطلالة الغريبة، وهل هناك عمل فني جديد اضطره لاعتمادها؟

ونشر فهمي صورته بالإطلالة الجديدة عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وعلّق عليها بقوله: "الدنيا مقلوبة"، في إشارة الى تساؤلات الجمهور حول اللوك الجديد.



وفي أول ظهور له بعد الأزمة الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية ودخل إثرها المستشفى، حضر الفنان عبدالله مشرف حفل افتتاح "مهرجان القاهرة للدراما"، في دورته الأولى برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، الذي أُقيم في قاعة المنارة بالتجمع الخامس.
وظهر مشرف على السجادة الحمراء للمهرجان في كامل صحته وداعب الجمهور والصحافيين كعادته.