ما حقيقة خطوبة ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة؟
تاريخ النشر : 2022-09-22
ما حقيقة خطوبة ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة؟


تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن خطوبة الفنانة ياسمين صبري لشاب من خارج الوسط الفني، وذلك بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأن خطيبها قدّم لها "شبكة" تقدَّر بربع مليون جنيه.

وكشفت مصادر مقرّبة من ياسمين حقيقة تلك الأخبار، وذلك في تصريحات صحافية، حيث أكدت أن لا صحة للأخبار المنتشرة عن خطوبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني وحصولها على "شبكة" بربع مليون جنيه، وفق (لها).

وأكدت المصادر على أن تلك الأمور ليست سرّية، والزواج هو الشيء الوحيد الذي يجب الإعلان عنه، حيث كانت ياسمين قد أثارت الجدل حول خطوبتها بعدما نشرت عبر صفحتها الشخصية في (إنستغرام) صورة ظهرت فيها جالسةً على مقعد القيادة في سيارة فارهة، ثم نشرت صورة أخرى للسيارة عبر خاصية القصص القصيرة، وبعد تداول الصور قالت بعض المواقع الإعلامية إن السيارة هدية من خطيب ياسمين صبري الجديد والذي لم تفصح عن اسمه ولم تعلّق على تلك الأنباء حتى الآن.


4510d2f63d847e85.mp4


و يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في دراما رمضان 2020، وهو من بطولة: أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، وإخراج مرقس عادل.