لخريف 2022.. إليكِ أرقى فساتين الخطوبة باللون الأبيض
تاريخ النشر : 2022-09-20
لخريف 2022.. إليكِ أرقى فساتين الخطوبة باللون الأبيض


انتشر اللون الأبيض في الملابس وفساتين الزفاف بشكل كبير جدُا، حيث تلجأ بعض العرائس إليه لحفل خطوبتهن، خاصة أنه يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء؛ فهو يعكس إطلالة مشعة وجذَّابة.

من الأفكار الجريئة

يعتبر اختيار اللون الأبيض لفستان الخطوبة لخريف 2022 من الأفكار الجريئة التي يمكن أن تعتمدها كل عروس، خاصة أن الكثيرات منهن يلجأن إلى الفساتين الملوَّنة، كإطلالة مختلفة عن فستان حفل الزفاف الذي يأتي بشكل أساسي بالأبيض، ولكن لا مانع أبداً من كسر القيود باعتماد الأبيض لحفل خطوبتكِ، وفق (سيدتي).





هناك حالتان تجعلانكِ ترتدين فستانًا أبيض في حفل الخطوبة، أن تكوني ذات قوام نحيل وتبحثين عن لون يكسبكِ حجمًا أكبر؛ حيث إن اللون الأبيض والألوان الفاتحة عموماً تساهم في زيادة حجم الجسم، على عكس الألوان الداكنة والحالة الأخرى هي عدم إقامة حفل زفاف، والاكتفاء بحفل الخطوبة، فحينها يمكنكِ ارتداء فستان أبيض في هذا اليوم.

ولكن بشكل عام، لم تعد قواعد الموضة صارمة مثلما كانت سابقًا، فيمكن للعروس أن ترتدي فستانًا أبيض في يوم الخطوبة، وترتدي فستانًا ملوَّنًا في ليلة الزفاف.

للعروس الممشوقة التي تبحث عن فستان يعكس جاذبيتها، ننصحكِ باعتماد هذا التصميم من علامة فندي Fendi بقصته الناعمة، الرقيقة والفخمة.

هذا، وقد تعدَّدت فساتين خطوبة باللون الأبيض لخريف 2022 بقصَّة الحورية، يمكنكِ اختيار فستاناً ضيِّقاً مع حمَّالات وياقة مربَّعة، وتنورة مطرَّزة تطريزاً ناعماً.

يعتبر اللون الأبيض هو لون ثوب الزفاف على مدار العصور، ولكن هذا لا يمنع ارتداءه في يوم الخطوبة؛ حيث يمكن للعروس أن تختار فستان خطوبة أبيض بتصميم بسيط وناعم، ومن مجموعة جولي دي ليبران «Julie De Libran» ننصحكِ باعتماد هذا التصميم المميَّز لحفل خطوبتكِ الرائع وستكونين عروساً ساحرة.

ومن الصيحات الرائجة لفساتين الخطوبة باللون الأبيض لخريف 2022 التي تناسب مختلف الأجسام، التنورة المفتوحة بشق طويل يظهر الساقين، أو الفستان بصيحة التنورة المفتوحة بشق جانبي مع كتف واحد طويل ومنفوخ.

قدَّمت الماركات العالمية للأزياء الراقية مجموعة منوَّعة من فساتين الخطوبة تناسب جميع الأذواق، منها فستان منسدل مع تنورة مفتوحة بشق جانبي مزيّنة بالكشكش مع أكمام منسدلة مكشوفة الكتفين، وزُينت ياقته المفتوحة على الصدر بشكل دائري بأحجار فضية التفت حول الرقبة على شكل سلسلة، وحدَّد الخصر حزاماً رفيعاً أيضاً جاء باللون الفضي لمنحكِ مظهراً أكثر أناقة.

وأخيراً برزت الفساتين باللون الأبيض في العديد من عروض أزياء أسبوع الموضة الراقية لخريف 2022 ليكون أمام كل عروس فرصة في إيجاد تصميم يناسب ذوقها ويعكس شخصيتها، كذلك ظهرت العديد من الموديلات العصرية البسيطة؛ لتناسب حفلات الخطوبة الصغيرة لإطلالة لافتة وجذَّابة.