لعرائس العام المقبل.. إليكِ أرقى فساتين الزفاف من دون تطريز
تاريخ النشر : 2022-09-19
لعرائس العام المقبل.. إليكِ أرقى فساتين الزفاف من دون تطريز


تفضل بعض العرائس اعتماد فساتين زفاف من دون تطريز، تنسجم مع حفلات الزفاف البسيطة أو في الأماكن المفتوحة، وهذه الموضة أيضاً رائجة لصيف 2023؛ حيث تقلّصت الصيحات المبالغ بها، من حيث التطريزات والأحجار المرصّعة.

فساتين زفاف من دون تطريز 2023، من أتيليه برونوفياس






قدّمت الماركات العالمية فساتين زفاف ناعمة من دون تطريز لصيف 2023، بقَصات وموديلات متنوّعة، اختاري منها ما يناسب ذوقكِ وشخصيتكِ؛ لأنكِ ملكة هذه الليلة المميّزة، وفق (سيدتي).

لإطلالة صيفية منعشة وساحرة، لا مانع من أن تعتمدي تصميماً بقَصة الحمالات الرفيعة، مع صيحة الثنيات على الصدر، وتنورة منسدلة مفتوحة بشق جانبي يُمكن لمختلف العرائس اعتماد هذا اللوك وخصوصاً قصيرات القامة.

كما أنه من الصيحات الرائجة، موضة الكتف الواحد مع فيونكة على سبيل المثال وتنورة منسدلة مفتوحة أما لمحبّات قَصة الحورية، يمكنهن اختيار فستان زفاف ناعم يتناسب مع حفل زفاف على الشاطئ، انتقيه بكتف واحد منسدل مع ياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر، وهذا اللوك يليق بممشوقات القامة.

باللون العاجي المميّز، والذي يليق بالعرائس صاحبات البشرة البيضاء، كان لافتاً فستان زفاف من تصميم ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Keyrouz بالقَصة المنسدلة، البسيطة والناعمة.

كما بإمكان العروس الطويلة اختيار فستان زفاف بقَصة الحورية، مع ذيل يتميّز بنعومته، وحمالات رفيعة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر؛ مصنوعاً من قماش الشيفون الأنيق والفاخر.

هذا وقد لاحظنا صيحة الأكمام المنفوخة الرائجة، يمكن اعتمادها مع فستان زفاف ناعم من دون تطريز، بقَصة منسدلة تتناسب مع مختلف الأجسام؛ خصوصاً طويلات القامة.

برز على منصات عروض الأزياء الخاصة بالعرائس لصيف2023، فساتين زفاف منفوشة وناعمة من دون تطريز، جاءت بقَصة الكورسيه غير المتساوي، ننصحكِ في حال كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل، باعتماد هذا التصميم ولإطلالة تنبض بالحيوية، اختاري فستان زفافكِ مع حمالات منسدلة مكشوفة الكتفين، وتنورة منفوشة من قماش الساتان الحريري.

مع صيحة الظهر المفتوح والتنورة المنفوشة، يمكنك التألّق بفستان زفاف ولا أروع، هذه الإطلالة تليق بالعروس الطويلة والممتلئة من الأسفل، وتضيف الفيونكة المزيّنة أسفل الظهر لمسةً عصرية.

لا شكّ أن صاحبات الذوق الناعم والبسيط، يُعتبرن من المحظوظات هذا الموسم؛ حيث امتلأت مجموعات صيف 2023 لأزياء العرائس، بفساين الزفاف المميزة بقَصاتها الناعمة، واتّسم قسم كبير منها بالخامات السادة من دون تطريز، كما سجل الدانتيل حضوراً لا يمكن تجاهله على الإطلاق.

كما لم تخلُ مجموعات صيف 2023 لأزياء العرائس، من فساتين ذيل السمكة الشهيرة، وتميّزت هذا الموسم بالخامات الناعمة والقَصات الراقية، بالإضافة إلى الفساتين المزوّدة بالكاب الطويل، والمصمم بياقة V Neck وتنورة عالية الخصر مزيّنة بالكسرات الواسعة.