محافظ طولكرم يتفقد بلدة قفين ويطلع على احتياجاتها
تاريخ النشر : 2022-09-07
محافظ طولكرم يتفقد بلدة قفين ويطلع على احتياجاتها
جانب من اللقاء


رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بلدة قفين، وذلك بمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، حيث كان باستقبال المحافظ  بمقر البلدية ، رئيس بلدية قفين وليد صباح، وأعضاء المجلس البلدي.

وتضمنت الجولة الاطلاع على احتياجات البلدة من مشاريع الصرف الصحي، والمياه، وتأهيل شبكة الكهرباء، والاطلاع على المشاريع المنفذة من تعبيد طرق، وتأهيل عبارات ، و زيارة لمكتب هيئة تسوية الأراضي والمياه بالبلدة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية بلدة قفين ودورها ، باعتبارها تجمعاً سكانياً مهماً، لها مكانتها على مستوى المحافظة، مثنياً على الجهود المبذولة من المؤسسة الأمنية لتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي وحل الخلافات وتطويقها.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى متابعة احتياجات البلدة من مشاريع البنية التحتية وغيرها من الأمور مع أصحاب الاختصاص والجهات المختصة ذات العلاقة، متمنياً التوفيق والنجاح لمجلس بلدي قفين بتأدية مهامه في خدمة أهالي البلدة والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

من جانبه، قدم رئيس بلدية قفين وليد صباح شرحاً للمحافظ أبو بكر عن وضع البلدة من حيث الاحتياجات الضرورية والحيوية، والمشاريع التي تعمل البلدية على تنفيذها وغيرها من الاحتياجات الأخرى على مستوى البلدة.

وأشاد صباح بجهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية، لتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، مؤكداً على تعزيز الاتصال والتواصل والتعاون الدائم والمستمر في خدمة أهالي البلدة.