سلطة الأراضي توقع اتفاقية تعاون مع رئيس بلدية اريحا
تاريخ النشر : 2022-09-07
سلطة الأراضي توقع اتفاقية تعاون مع رئيس بلدية اريحا


رام الله - دنيا الوطن
وقع اليوم علاء التميمي القائم بأعمال رئيس سلطة الأراضي اتفاقية تعاون مع عبد الكريم سدر رئيس بلدية اريحا، في مقر سلطة الأراضي. 

ويأتي ذلك انطلاقا من أهمية التعاون والتكامل في العمل والرؤيا المشتركة بين البلدية وسلطة الأراضي، وسعياً منهما الى توطيد العلاقات لتطوير القطاع الخدماتي المقدم للمواطنين، ضمن القوانين والإجراءات المعمول بها اصولاً.

من جانبه أكد التميمي على أهمية تبادل البيانات المكانية المتعلقة بالملكيات والتغيرات عليها الكترونياً، للحفاظ على حقوق المواطنين وتزويد البلدية بما يلزم لتسهيل الإجراءات للتخفيف على المواطن.

من جانب اخر أكد سدر على أهمية التعاون بكافة المجالات المشتركة المثبتة في بنود الاتفاقية وخاصة في المجال الالكتروني واللوجستي، وأن كل ما يلزم توفيره للصالح العام ولخدمة مواطني المحافظة بالشراكة مع طواقم سلطة الأراضي البلدية ملزمة بتنفيذه.

كما وحضر مراسم التوقيع وفد رفيع المستوى من بلدية اريحا وسلطة الأراضي، واتفق الجانبان على تشكيل لجنة فنية تضمن حماية وامن المعلومات وربط الأنظمة بين الجانبين بطريقة فنية دقيقة، كما وشكر كل من التميمي وسدر الأستاذ محمود عدوان مدير دائرة تسجيل اريحا على جهوده لتحضير وتجهيز هذه الاتفاقية لتعم بالنفع على الجانبين.