عشرات الناشطين ينظمون وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في برلين
تاريخ النشر : 2022-09-05
عشرات الناشطين ينظمون وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في برلين


رام الله - دنيا الوطن
شارك عشرات الناشطين، في وقفة تضامنية بالعاصمة الألمانية برلين؛ مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال

والتي دعت لها لجنة العمل الوطني في برلين، ولجنة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية وشخصيات اجتماعية ووطنية وجمهور من الجالية الفلسطينية بالمدينة.

حيث شارك العشرات من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية في الوقفة وحمل المشاركون الإعلام الفلسطينية وصور الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

ووجه المتضامنين التحية والتقدير لأسرى الحرية الذين ضحوا بحريتهم من أجل حرية الوطن.

ويخوضون مواجهات يومية ميدانية ضد الاحتلال وأجهزة أمنه وجيشه الإجرامي مسطّرين أعظم البطولات وملتفين حول مقاومتهم الباسلة، وأكدوا أن هؤلاء الأبطال ضحوا بحريتهم من أجل أن تبقى القدس عاصمة فلسطين.

ووجهوا التحية لأرواح الشهداء الذين قضوا من أجل تحقيق أهداف شعبنا الكبرى في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وشدّد المتضامنون على أهمية تفعيل التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال بوصفهم يشكلون جبهة مواجهة دائمة مع السجان واستخبارات العدو.

كما طالب المتضامنون الحكومات الأوروبية ومؤسسات حقوق الإنسان والشرعية الدولية بالانتصار لنضالات الشعب الفلسطيني وعدم التعامل بازدواجية الأخلاق والمعايير والتوقّف عن دعم الكيان الإسرائيلي، وتجريم حركات المقاومة الفلسطينيّة التي تعبّر عن روح الشعب الفلسطيني.