درة بإطلالة مميزة على شاطئ البحر
تاريخ النشر : 2022-08-19
درة بإطلالة مميزة على شاطئ البحر
درة


رام الله - دنيا الوطن
شاركت النجمة التونسية درة جمهورها عبر صفحتها الخاصة على حسابها ببرنامج الصور "إنستغرام"، حيث نالت إطلالتها إعجاب المتابعين، لتأتي بعض تعليقاتهم كالآتي: "ملكة دائماً"، فيما علق آخر: "النجمة الجميلة"، و"قمر".

وتقضي النجمة التونسية درة زروق إجازتها الصيفية مؤخراً على شاطئ البحر، حيث التقطت العديد من الصور لتشارك بها جمهورها عبر منصاتها على السوشيال ميديا.



وظهرت الفنانة مرتدية فستان متعدد الألوان، بصيحة الظهر المكشوف، واعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلة على الجانبين، كما نسقت مع الإطلالة نظارة شمسية باللون الموف.


ويعرض لدرة مؤخراً فيلم «جدران» على منصة «واتش إت»، والذي تَدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، وهو من تأليف هيثم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، وبطولة درة، ونيقولا معوض، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وهند عبد الحليم، وفراس سعيد.


898bf12958185d16.mp4


وكانت درة قد كشفت خلال حوارها مع برنامج «It’s Showtime” الذي قدمته، الإعلامية دينا حويدق على قناة «CBC”، أن وجود منصات للعرض لا ينفي وجود القنوات والسينما لأن لها جمهورها، مشيرة إلى أن تقديم الرعب في الأعمال الفنية يتم الآن بطرق مختلفة أهمها بالنسبة إليها قوة القصة والدراما والتنفيذ المتقن.