شاهد كيف نعى نجوم الفن ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين
تاريخ النشر : 2022-08-16
شاهد كيف نعى نجوم الفن ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين
حريق كنيسة أبو سيفين


نعى نجوم الفن ضحايا حادث كنيسة المنيرة التي اندلعت فيها النيران بسبب ماس كهربائي في أحد المكيفات، مما أدى لوفاة 41 شخصاً كانوا يصلّون في الكنيسة.

وتحولت حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء حيث وجّه الكثير منهم رسائل لأسر الضحايا داعين لهم بالصبر والسلوان وللمصابين بالشفاء العاجل، وفق (لها).

وكتب محمد رمضان عبر حسابه في (تويتر): "ربنا يصبّر أسر الضحايا من إخوتنا المسيحيين ويحفظ شعبنا الغالي مسلمين ومسيحيين يارب".



وكتب الفنان عمرو يوسف من خلال حسابه في "فيسبوك": "خالص التعازي لأهالي شهداء حادث الكنيسة الأليم، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين".



وأيضاً كتب أحمد حلمي عبر حسابه في "تويتر": خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة... وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".



وكتب الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه في "إنستغرام": "خالص التعازي لأهالي حادث كنيسة "أبو سيفين" ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".


وكتب يوسف الشريف عبر حسابه في "تويتر": "خالص العزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة ربنا يرحمهم ويصبّر أهاليهم ويشفي المصابين".


وقدّم هاني سلامة التعازي لأسر الضحايا كاتباً على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله... خالص العزاء لأهلنا وإخوتنا الأقباط في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة، أسأل الله العلي القدير أن يتغمّدهم برحمته؛ ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".



وكان حريق كبير قد اندلع أمس (الأحد) في مبنى خدمي تابع لكنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة، وجاء في بيان رسمي صادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن 41 شخصاً لقوا حتفهم وأُصيب 14 آخرون.