أبرز وأهم مباريات اليوم الأحد.. والقنوات الناقلة لها
تاريخ النشر : 2022-08-14
أبرز وأهم مباريات اليوم الأحد.. والقنوات الناقلة لها
ريال مدريد


رام الله - دنيا الوطن
تقام اليوم الأحد عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، ضمن منافسات هامة يترقبها عشاق هذه الرياضة.

 نستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي:-

1. مباراة وست هام يونايتد ونوتينغهام فورست ضمن الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة فولفسبورج وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 4 TR .

3. مباراة توتنهام وتشيلسي ضمن الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة جيرونا وفالنسيا ضمن الدوري الإسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات .

5. مباراة مصر المقاصة والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس وطارق حسن .

6. مباراة مارسيليا وبريست ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف .

7. مباراة روما وساليرنيتانا ضمن الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق عامر عبدالله .

8. مباراة ريال مدريد وألميريا ضمن الدوري الإسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K بتعليق رؤوف خليف.