شاهد: هيا الشعيبي تشن هجوم جديد على إلهام الفضالة بسبب هذه الإعلامية
تاريخ النشر : 2022-08-14
شاهد: هيا الشعيبي تشن هجوم جديد على إلهام الفضالة بسبب هذه الإعلامية
الهام الفضالة وهيا الشعيبي


شنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، هجوم حاد من جديد على مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة ولكن بطريقة غير مباشرة خاصة بعد اشتعال الأزمة بينهما من جديد بعد أن وصفتها الأخيرة بالجهل.

و تحدثت هيا الشعيبي عن الصداقة بعد أن نشرت عدداً من صور تجمعها بصديقات لها من بينهم الإعلامية فاديا الطويل وأشادت بالصداقة التي تجمعهما، و علقت هيا الشعيبي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مشيرة إلى أن هناك بعض الصداقات يجب الافتخار بها، وفق (ليالينا).

وكتبت: "صديقتي وحبيبتي الجميلة فاديا الطويل، على الأقل الناس تعرف ناس تفتخر فيهم وفي صداقتهم، محبة الناس نعمة، جميلة فاديا".

واعتبر البعض أن حديثاً هيا الشعيبي يعد تلميحاً إلى الأزمة التي وقعت بينها وبين إلهام الفضالة وأنهت صداقتهما، وعادت ووثقت مقطع فيديو لسيدتين من الهند وعلقت عليه قائلة: "صديقات عمري وحبيباتي".

ومن جهتها لم تعلق إلهام الفضالة على تلميح مواطنتها هيا الشعيبي خاصة بعد أن اكتفت برسالة غير مباشرة عبر حسابها على سناب شات لهجوم الأخيرة عليها.

وكانت هيا الشعيبي هاجمت إلهام الفضالة على خلفية حديثهما عن الماركات العالمية والذي انتهى بوصف الفضالة لمواطنتها بالجهل دون أن تذكر اسمها.


d6b92d7c92f86989.mp4


و قالت إلهام الفضالة عبر سناب شات: "الجهل مشكلة.. إي والله مشكلة، الإنسان اللي يسولف وهو ما عنده خلفية على اللي بيقوله فهذا الجهل يوقعه في حفرة".

ورغم عدم ذكر إلهام الفضالة لاسم هيا الشعيبي، إلا أن المتابعين اعتبروا أنها تقصدها خاصة بعد رد الأخيرة عليها من خلال فيديو عبر حسابها.



وعلقت هيا الشعيبي قائلة "أنا واحدة لقبتني بالجاهلة علشان سالفة ماركات.. الجاهلة هي اللي ما عندها طموح، بس طموحها فلوس وماركات.. الجاهلة اللي ما تحب تشتغل.. الجاهلة اللي تخرب بيوتاً، وتقطع رزقهم بدون سبب وتشدد على الناس".

وتابعت" الجاهلة اللي تفرق الناس عن بعض بكذبها وألاعيبها.. بس كافي، أظن الرسالة وصلت للجميع من هي الجاهلة".

ولم تعلق إلهام الفضالة بعدها وتجاهلت الرد المباشر على هيا الشعيبي ولكنها اكتفت برسالة مقتضبة جاء فيها أنها تحمد الله لأنها شغلت الآخرين بها ولم تنشغل بهم.

و يذكر أن الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي اندلع قبل أكثر عاماً بعد صداقة طويلة وبدأ الثنائي في تبادل الملاسنات والإساءات والقضايا والتي طالت شقيق هيا الشعيبي أيضاً قبل أن تتنازل الفضالة عنها بسبب مرضه وإصابته بالفشل الكلوي.