خدمات واتحاد خان يونس يعلنان عن الجهاز الفني وصفقاتهما للموسم المقبل
تاريخ النشر : 2022-08-11
خدمات واتحاد خان يونس يعلنان عن الجهاز الفني وصفقاتهما للموسم المقبل
صفقات


رام الله - دنيا الوطن
أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس احد أندية دوري الدرجة الأولى بمحافظة خان يونس عن أسماء الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسين الحاج مدرباً للفريق، ومحمد السعدوني مساعد مدرب، ونبيل الجعيدي مدرباً لحراس المرمى وكامل السباخي إداريا للفريق.

ويسعى مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس إلى تجهيز الفريق من أجل خوض مباريات الموسم بكل قوة والمنافسة على بطاقة الصعود لدوري الدرجة الممتازة نهاية الموسم المقبل.

كما أعلن النادي عن ضم ثلاثة لاعبين محمد أبو موسى ، وأحمد العكاوي ، وعبدالله شبير ، للظهور مع فريقه الكروي في الموسم المزمع انطلاقه في التاسع من الشهر المقبل.

من جهة ثانية، أطلق مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس أعمال دورته الجديدة وقام بتقديم صفقاته للفريق الأول لكرة القدم، ويلتقي بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، واعتمد خطة الجهاز الفني لفترة الإعداد، وكرم لاعبه المتميز محمد أبو رزق، مع مواصلة الاستعداد لبطولة مواليد 2006 للناشئين ومواجهة أهلي النصيرات في نهائي البطولة لفرع الوسطى والجنوب على ملعب رفح البلديّ.

وكان الفريق وصل اتحاد خانيونس بفوزه على خدمات المغازي، بنتيجة 4-1، وسبق له الفوز على شباب رفح، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍّ منهما.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس بحضور د. محمد المصري رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، وعناصر الجهاز الفني والإداري واللاعبين، حيث أكد كافة الجهود التي تبذلها المؤسسات الرسمية المشرفة على الرياضة في شقي الوطن، وعلى رأسها المجلس الأعلى للرياضة واتحاد كرة القدم، ويستنكر أي إساءات توجه لأشخاص أو مؤسسات بعينها، ويدعو كافة مكونات المجتمع الفلسطيني والوسط الرياضي للتلاحم في سبيل رفعة الشأن الرياضي الذي يعكس حالة فريدة من الوفاق والوحدة الوطنية كمكتسب وطني لا يمكن إغفاله.

كما شكر الأعضاء السابقين، وأثنى على جهودهم، وكذلك الجهازين الفنيين للفريق الأول خلال الموسم الماضي، بقيادة كل من المدرب إسلام أبو عريضة، والمدرب تحسين الجبور، والذين ساهما في بقاء الفريق في دائرة المنافسة حتى نهاية الموسم.