النائب الغول يستقبل وفداً من مباحث الشاطئ
تاريخ النشر : 2022-08-10
النائب الغول يستقبل وفداً من مباحث الشاطئ
جانب من اللقاء


رام الله - دنيا الوطن
استقبل النائب في المجلس التشريعي بغزة محمد فرج الغول وفداً من شرطة المباحث بمركز الشاطئ، حيث ضم الوفد الرائد محمد الحلبي مسئول القسم ونائبه وعدد من ضباط وصف الضباط بالمركز.

ورحب الغول بالوفد الزائر مثمناً جهودهم المبذولة في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة قبل وقوعها، مؤكداً على أن نواب المجلس التشريعي سيبقوا سنداً وعوناً لأبنائهم في الأجهزة الأمنية من أجل استتباب الأمن والمحافظة على مجتمعنا وأبناء شعبنا.

وشدد الغول على ضرورة على ملاحقة أوكار المجرمين وملاحقتهم وأخذ المقتضى القانوني بحقهم لتحقيق العدالة والمساواة بين أبناء شعبنا، مضيفاً على متابعة بعض الشكاوى الواردة من المراكز الشرطية من قبل لجنة الداخلية في المجلس التشريعي لمعالجتها وإعداد التوصيات اللازمة لحلها والوقوف على جوانب القصور في الإمكانيات البشرية والمادية لدعم الكوادر الشرطية في الميدان.

بدوره، أشاد وفد المباحث بجهود النواب وتعاونهم المستمر في تذليل العقبات التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية، وطرح الوفد العديد من المشاكل التي تعترض عملهم من نقص الإمكانيات والميزانيات التشغيلية والأفراد، وفي ختام الزيارة شكر الوفد النائب الغول على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.