للمراهقات.. طبقي أجمل تسريحات الضفائر الأنيقة من وحي الفنانات
تاريخ النشر : 2022-08-09
للمراهقات.. طبقي أجمل تسريحات الضفائر الأنيقة من وحي الفنانات


تعتبر تسريحة الضفائر واحدة من الإطلالات الجمالية الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، وسنلاحظ كيف ركزت عليها النجمات بطرق مختلفة، حيث تمنحهن إطلالة أصغر سناً ولمسة عصرية.

بينما تعتبر هي التسريحة الأكثر ملاءمة للمراهقات خاصة مع وجود الكثير من الستايلات العصرية لاعتماد تسريحات الضفائر، والتي نقدّمها لكِ من وحي الفنانات، لتختاري منها الأنسب لكِ، والأهم ألا تنسِ إخبارنا أي ستايل أعجبكِ أكثر وتفكرين في اعتماده بمناسبتكِ القادمة، وفق (الجميلة).

الضفيرة الأمامية من هدى المفتي



إذا كنتِ تحبين ترك شعركِ مفروداً دائماً، وفي الوقت نفسه ترغبين في اعتماد تسريحة الضفائر، فإليك هذا الستايل من هدى المفتي، مع شعر مفرود بالكامل، وضفيرتين على كل جانب أمامي، للمسة بسيطة، كما أنها لن تأخذ منكِ الكثير من الوقت، وتناسبكِ بشكل خاص إن كنت من صاحبات الشعر الناعم والمفرود.

الضفيرة البسيطة المنخفضة من ليلى زاهر



أما إذا كنتِ تخططين لرحلة الشاطئ مثلاً، وترغبين في اعتماد ستايل بسيط لشعركِ بعيداً عن فكرة الشعر المنسدل، فيمكنكِ اعتماد الضفيرة المنخفضة للشعر كله، كهذا اللوك من ليلى زاهر، والأجمل أن تلك التسريحة تعتبر هي الأفضل مع قبعات الصيف.

ضفيرة ذيل الحصان من هنادي مهنا



الضفيرة لا ترتبط فقط بالخروجات الكاجوال، بل أصبحت صيحة يمكنكِ اعتمادها بالسهرات والحفلات الصيفية أيضاً، لهذا يمكنكِ اخترنا لكِ تسريحة الضفيرة مع ذيل الحصان المرفوع، على طريقة هنا الزاهد، تناسب صاحبات الوجه النحيف، خاصة إن كنتِ تمتلكين وجه رائع ومنحوت.

الضفيرة الطويلة جدا من ياسمين صبري



خلال نظرة سريعة على حساب ياسمين صبري على انستغرام، سنلاحظ أنها من عشاق تسريحات الضفائر، حيث تعتمدها بين فترة وأخرى، وقد اختارت بأجدد إطلالاتها تسريحة الضفيرة الطويلة جداً، مرفوع ذيل حصان من المنتصف، لستايل متجدد، يناسب صاحبات الذوق الجرئ.