وفد من خريجي جامعة الخليل يزور الجامعة ويكرم رئيس مجلس أمناءها
تاريخ النشر : 2022-08-08
وفد من خريجي جامعة الخليل يزور الجامعة ويكرم رئيس مجلس أمناءها
وفد من خريجي جامعة الخليل يزور الجامعة


رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من خريجي الجامعة الذين التحقوا في جامعة الخليل في تخصصاتها المختلفة في سنوات الثمانينات والتسعينات في زيارة كانت استكمالا للتواصل المستمر لجامعة الخليل مع خريجيها من كافة المدن الفلسطينية والذين تبوؤا مناصب مختلفة في كافة المجالات.

حيث استقبل الدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس الأمناء، الخريجين في مكتبه مرحباً بهم ومعبراً عن فخره بخريجي الجامعة ووفاءهم للجامعة التي احتضنتهم طيلة سنوات دراستهم.

كما وأكد الدكتور الجعبري على رسالة جامعة الخليل وهدفها في حفظ حق كل طالب فلسطيني في التعليم في كافة المدن والمحافظات دون تمييز أو حرمان لأي سبب كان. 

هذا وعبر عن سعادته بلقاء خريجي الجامعة في كل صرح فلسطيني يزوره، واكد على استمرارية دعم خريجين الجامعة.

بدورهم، شكر الخريجين الدكتور الجعبري على روح العطاء التي قاد بها جامعة الخليل مما أسهم في رفعتها وتطورها بفضل حكمته وادارته الحكيمة لبناء جامعة وطنية ضمت جميع التخصصات العلمية والمهنية التي تسهم في بناء المجتمع الفلسطيني بكافة جوانبه.

وأثناء اللقاء، استعاد الخريجين ذكريات سنوات الدراسة والتحديات التي كانت تواجههم والتي تغلبوا عليها بفضل الإصرار ودعم الجامعة المستمر.

وقام وفد الخريجين بتكريم الدكتور الجعبري، متمنين له كل التوفيق والنجاح في الاستمرار في بناء هذا الصرح العلمي الشامخ، امتناناً وعرفاناً للدكتور الجعبري.