تجمع لاعبي الوطني للشاطئية ينطلق الثلاثاء بنادي نماء
تاريخ النشر : 2022-08-08
تجمع لاعبي الوطني للشاطئية ينطلق الثلاثاء بنادي نماء
التجمع


رام الله - دنيا الوطن
من المقرر أن ينطلق صباح غدٍ الثلاثاء تجمع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية على ملعب نادي نماء الترابي شمال غزة، بعد تأجيله خلال الأيام الثلاثة الماضية، بسبب الأوضاع الأخيرة في قطاع غزة.

وأعلن صلاح أبو العطا رئيس لجنة الكرة الخماسي والشواطئ باتحاد الكرة أن التجمع يأتي في إطار الاستعدادات للمشاركة في الاستحقاقات القادمة على الصعيدين العربي والآسيوي.

وأشار أبو العطا إلى أن البطولة التي نظمها اتحاد الكرة مؤخراً، أتاحت المجال أمام الجهاز الفني للمنتخب لمتابعة اللاعبين لاختيارهم بالانضمام إلى التجمع التدريبي؛ مشيراً إلى أنه سيتم اختيار القائمة النهائية للمنتخب نهاية التجمع التدريبي؛ لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وكانت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة قررت استدعاء القائمة الأوّلى للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية، وذلك عقب مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية، حيث احتل الفريق المركز الرابع خلف نظيره البحريني الذي خسر أمامه في مباراة تحديد المركز الثالث، 5-2، إلّا أنّ الاتحاد قرر إرجائه حفاظاً على سلامة لاعبيه.

واختارت لجنة المنتخبات المدرب سامي سالم، خلفاً للمدرب صاحب إنجاز البرونزية عام 20025 عماد هاشم، وجرى تشكيل الجهاز التدريبي المعاون لتولي المهمة.

بدوره، قال المدرب سالم إنّ الترتيبات كافة اتخذت لإطلاق تجمع المنتخب، ليشرع الفريق في تدريباته، مقدماً الرحمة للشهداء، وداعياً السلامة لجميع منظومة اللعبة والرياضيين وأبناء شعبنا.

ويضم المنتخب عدداً من اللاعبين هم : فادي جابر، أحمد عفانة، فادي العراوي، ميسرة البواب، مؤمن البواب، محمد السدودي ناجي النحال السدودي، محمد حسان، علاء عطية، محمد أبو ريالة، محمود النيرب، حازم شكشك، كما يضم الاتحاد عدداً من حكام الشواطئ، بينهم محمود أبو مصطفى، وإسلام الشخريت.