وقفة احتجاجية في برلين ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
تاريخ النشر : 2022-08-08
وقفة احتجاجية في برلين ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة


رام الله - دنيا الوطن
لبّى أبناء الجالية الفلسطينية والعربية في برلين. ومعهم أحرار العالم دعوة اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني فرع برلين والمؤسسات والجمعيات الفلسطينية برلين ولجان فلسطين الديمقراطية ولجنة العمل الوطني إلى المشاركة في الوقفة التضامنية مع اهلنا الصامدين في غزة في ساحة البوتسدام بلاتس وسط برلين.

 شارك بالوقفة الاحتجاجية حشد من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية في برلين ورفعوا الاعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالعدوان الهمجي على غزة، واستنكارا لجريمة دولة الاحتلال البشعة ضد المدنيين في قطاع غزة ، وبالصمت الدّولي على هذه الجرائم بحق شعبنا في غزة، ولكي نسمع  صوت أنين أطفال ونساء غزة، لتفضح ممارسات الاحتلال ولتُسمِع هذه الجماهير المُخلصة مدى وحجم وجع أبناء غزة، ولتُسمع صوتَها وغضبَها واستنكارَها وإدانتَها  لما يقع من جرائم إبادة جماعية في غزة لهذا العالم الأعمى الأصم.

وقد طالب المحتشدون في برلين الحكومة الألمانية والإتحاد الأوروبي بموقف واضح يُدين الإحتلال على جرائمه.. وبذل المزيد من الجهد والضّغط لوقف سياسته العدوانيّة في فلسطين ..

وقالوا أيضا إن العالم بكلّ شرائعه مُطالب اليوم بالعمل على وقف هذه الأعمال العسكريّة الإجرامية البربريّة ضدّ الشعب الفلسطيني الأعزل في غزّة الباسلة والقدس الأبيّة ومدن الضفة المحتلة .. هذا الشعب الفلسطيني الّذي يُدافع عن قيمه ومبادئه وأرضه وعرضه ومقدّساته .. بقوة وصمود منقطع النّظير … في مواجهة هذا الإرهاب العسكري المنظّم لدولة الإحتلال .