لمحبات الموضة.. إليكِ أجمل ألوان صبغ الشعر القصير من الاطراف
تاريخ النشر : 2022-08-08
لمحبات الموضة.. إليكِ أجمل ألوان صبغ الشعر القصير من الاطراف


يتواجد الكثير من اتجاهات موضة صبغات الشعر، و من أبرزها تقنية صبغ أطراف الشعر بلون مختلف عن لون شعرك تقنية عصرية وأصبحت شائعة بشكل متزايد إنها طريقة رائعة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة اللون ولكنهم لا يريدون الالتزام به، فقد يكون هذا هو الحل الأمثل.

لذلك إليكِ كل ما تحتاجينه حول صبغ الشعر القصير من الاطراف بما في ذلك مقدار الوقت الذي يستغرقه، والألوان التي تعمل بشكل أفضل معاً، وفق (الجميلة).

صبغ الشعر القصير من الاطراف

يُعتبر صبغ الشعر من الأطراف هو انتقال مفاجئ للون آخر إنها طريقة سهلة لتجربة ألوان مختلفة دون الالتزام الكامل، ولإضفاء بعض الذوق والشخصية على مظهرك وتبدو رائعة على الجميعتعمل هذه التقنية بشكل أفضل مع لون الشعر الطبيعي أو ألوان الباستيل أو النيون أو الألوان القوية والنابضة بالحياة لخلق عامل التباين والإبهار. 

هل يجب عليك تشقير شعرك القصير لصبغ أطرافه؟

نظراً لأنّ هذا المظهر العصري يعمل بشكل أفضل مع الألوان الزاهية والنابضة بالحياة، فمن الأفضل تفتيح شعرك أولاً للحصول على القاعدة المناسبة للون.

إذا كان شعرك فاتحاً، مثل الأشقر الرمادي أو الأشقر البلاتيني، فيمكنك إختيار الألوان الجريئة مثل الشعر الأسود والأزرق والأحمر الداكن، و إذا كان شعرك داكناً سوف تحتاجين إلى تفتيح شعرك أولاً بالمبيض. 

كيفية صبغ الشعر القصير من الاطراف

هناك العديد من الاختلافات في تقنية التلوين هذه بحيث لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة، فقط الذوق الشخصي حيث يبدأ اللون الداكن عند الجذور ويتلاشى إلى درجة أكثر حيوية، مثل مظهر أومبير تقريباً، فقد يبدو أسلوباً سهلاً للقيام به، ويمكنك أن تفعلي ذلك بنفسك.