بسبب الحجاب.. بدور البراهيم تهاجم أحد متابعيها بقوة
تاريخ النشر : 2022-08-08
بسبب الحجاب.. بدور البراهيم تهاجم أحد متابعيها بقوة


لم تتمالك نفسها خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم حيث انفجرت غضباً في متابع لها خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) بسبب انتقاده لظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون حجاب.

و تساءل المتابع لـ بدور البراهيم خلال البث المباشر حول جواز دخولها على مواقع التواصل الاجتماعي والظهور للمتابعين الذين يشاهدونها ويتمعنون في وجهها، منتقداً ظهورها بدون حجاب، وفق (ليالينا).


c9e98bb5778fb80b.mp4


وردت بدور البراهيم غاضبة مؤكدة أنه هاجمها بعد أن أخبرت المتابعين أنها ستغلق البث وتتجه إلى النوم متسائلة عن سبب وجوده في البث المباشر ومشاهدتها من الأساس.

واتهمت بدور البراهيم المتابع بالتناقض بسبب الهجوم عليها وفي نفس الوقت متابعتها، قائلة: "هل يجوز، يعني أنت الحين قاعد تريد الناس تنتبه إن اللي بسويه أنا إثم، إش عندك؟،  أول تناقض عندك أنت، إيش جايبك البث عندي هنا، قاعد تبحلق في عيني ووجهي وهل يجوز، لا ما يجوز لأن أنت قاعد تبحلق فيني وتطالع ما تم شي إلا ما طالعته فيني.. ولما شبعت وأنا جيت بسكر لأروح أنام، هل يجوز؟".

و أكدت بدور البراهيم أنها لا ترتكب فعل خاطئاً بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "نعم يجوز.. يجوز دام أنها محترمة نفسها وقاعدة بكل أدب واحترام يجوز .. يجوز تدخل تيك توك ويشوفونها الرجال وتأخذ المبالغ الفلوس والمال".

وتعرضت بدور البراهيم لهجوم لاذع بعد أن عبرت عن غضبها تجاه المتابع وانقسمت التعليقات ما بين استمرار الهجوم عليها بسبب الحجاب خاصة أنها خلعته قبل مدة، في الوقت الذي أشار البعض إلى إلتزام جميع أفراد عائلتها دوناً عنها وعن شقيقها الأصغر.

وكانت بدور البراهيم فاجأت الجمهور منذ أكثر من عام بالظهور في جلسة تصوير بدون حجاب للمرة الأولى وفستان ضيق وهو ما أثار جدلاً كبيراً في حين أنها ردت بأنها لم تكن محجبة بالشكل الكامل وتضع الشال فقط على رأسها.

وتسببت كثرة الانتقادات التي تعرضت لها بدور البراهيم بعد خلع الحجاب للرد على الهجوم الذي تتعرض له بعد قرار خلع الحجاب حيث قالت أن النساء كانوا أكثر من هاجم تصرفاتها في حين أن عائلتها لم تتدخل في القرار وبالتالي ل يحق لأحد الحديث عنها وانتقادها بهذا الشكل.

وأضافت بدور البراهيم أنها تحترم نفسها وتحترم الجمهور كما أنها لا تعتمد على العباءة كزي رسمي لكن تظهر بها من وقت لآخر في حين أن البعض انتقد أن شعرها مقصف وكان يجب أن تحافظ على حجابها وهذا ما أثار غضبها فحسب قولها تعاني كل فتاة من مشاكل ولا يجوز لأي واحدة أن تنقد مثل هذه الأمور كي لا تصاب بها.