وقفات احتجاجية بالداخل المحتل تنديداً بعدوان الاحتلال في غزة
تاريخ النشر : 2022-08-08
وقفات احتجاجية بالداخل المحتل تنديداً بعدوان الاحتلال في غزة


رام الله - دنيا الوطن
خرج فلسطينيو الداخل المحتل مساء أمس الأحد، في وقفات احتجاجية للتنديد بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل في قطاع غزة، والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 40 فلسطينيا بينهم أطفال ونساء.

ونظم أهالي الطيبة وقفة احتجاجية، عند مفترق الجسر بالمدينة، احتجاجاً على عدوان الاحتلال ضد أهالي غزة، ورفعوا لافتات منددة بالعدوان، إلى جانب العلم الفلسطيني وصور الشهداء.

وهتف المحتجون بشعارات داعمة ومساندة لقطاع غزة، وسط مطالبات بالوحدة الفلسطينية لمواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وفي سياق متصل، شارك عدد من فلسطيني الداخل المحتل في مدينة يافا المحتلة، بوقفة احتجاجية، جرى تنظيمها عند دوار الساعة بالمدينة، وسط مطالبات بوقف العدوان على القطاع.

ونظمت اللجنة الشعبية في طمرة وقفة احتجاجية ضد العدوان على غزة، وطالب المشاركون بمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين وكانت القوى الوطنية شددت على ضرورة التكاتف والوحدة ورص الصفوف، داعية إلى إعلان مظاهر الحداد العام في ظل الحرب المفتوحة على الشعب الفلسطيني، واستنكاراً للعدوان على قطاع غزة واستهداف المسجد الأقصى.

وأكد نشطاء أن وحدة الساحات في الضفة وغزة والداخل المحتل ضرورة أثبتتها معركة سيف القدس، ويجب أن تتواصل اليوم لكسر إرادة الاحتلال ورد عدوانه الغاشم عن شعبنا الفلسطيني.