حيل بالمكياج لها نفس تأثير الفيلتر..جرّبيها
تاريخ النشر : 2022-08-06
حيل بالمكياج لها نفس تأثير الفيلتر..جرّبيها
توضيحية


نخبرك اليوم عن حيل مكياج تعطيكِ نفس تأثير الفيلتر في الصور، وتعزّز جمال إطلالتكِ وجاذبيّتكِ، من دون الحاجة لإضاعة الوقت باستخدام أي من تطبيقات الهاتف التي تحسّن مظهركِ في الصور.

هذه الحيل يقدمها موقع (ياسمينا)، وهي التي يعتمد عليها خبراء مكياج النجمات، إذ يتعذّر عليهنّ تعديل الصور التي تلتقطها عدسات كاميرات الباباراتزي، وتكون النتائج أفضل من المتوقّع.

حيلة لتكبير الشفاه بالمكياج 
ستستغنين عن الميزة التي يوفّرها الفيلتر لتكبير الشفاه بفضل حيلة المكياج هذه، إذ تمنحهما حجمًا أكبر وأكثر جاذبيّة، من خلال تحديد الطرف بقلم كونتور مشابه للون أحمر الشفاه، ومن ثمّ تطبيق الأخير.

من الحيل لتكبير الشفاه بالمكياج أيضًا، تطبيق الهايلايتر وسط الفراغ في الشفة العلوية، ووضع أكثر من طبقة من أحمر الشفاه أو من الغلوس.

حيلة لتعزيز إشراقة الوجه بالمكياج 
لتمنحي وجهكِ الإشراقة التي تحصلين عليها باستخدام الفيلتر، استفيدي من البلاش البرونزي أو الهايلايتر بأي لون تريدينه، ووزّعيه على عظمتي الخدين، خط الأنف والجبين.

حيلة لنحت الوجه بالمكياج 
تغيّر تقنية الونتورينغ الكثير من ملامح الوجه، فتساعدكِ بتصغير أنفكِ مثلًا، أو ذقنكِ أو حتّى إبراز مناطق معيّنة، مثل الخدين. فبفضلها، سيظهر وجهكِ أنحف، أو أكثر امتلاءً، ولن تحتاجي أبدًا لاستخدام الفيلتر.

حيلة لإضاءة العينين بالمكياج 
 يإمكانكِ أن تمنحي عينيكِ تأثيرًا مضيئًا من خلال استبدال الآيلاينر الأسود بآخر ملوّن، وكذلك الكحل، وأيضًا من خلال تطبيق الهايلايتر على زاوية العينين، فهي من حيل المكياج التي تجمّل عينيكِ، وإذا أردتِ أن تضاعفي النتيجة، ضعي ظلال الجفون باللون الذهبي أو الفضي أو الزهري تحت خط الرموش السفليّة.