هيئة الأسرى بغزة تزور منزل الأسير محمد أبو رمضان
تاريخ النشر : 2022-08-06
هيئة الأسرى بغزة تزور منزل الأسير محمد أبو رمضان


رام الله - دنيا الوطن
زارت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية منزل الاسير محمد جمال ابو رمضان من خان يونس جنوب قطاع غزة بمناسبة دخوله العام التاسع على التوالي في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وقد ترأس وفد الهيئة الأستاذ حسن قنيطة رئيس إدارة الهيئة في المحافظات الجنوبية وبرفقته الأستاذ سعيد السماعنة مدير الشؤون الإدارية والاستاذ معين الميدنه مدير دائرة الانشطة و الأستاذ خضر عبد النبي مدير دائره المتابعة.

من جهة أخرى هاتف اللواء قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين عائله الاسير ابو رمضان معرباً عن اعتزاز بسيرة الأسير محمد النضالية من حيث السمعة الطيبة والسلوك النضالي والوطني الملتزم وهمته العالية في الحصول على أعلى درجات العلم والتعلم خلال فترة اعتقاله.

كما أكد السيد اللواء على تبني هيئة شؤون الأسرى والمحررين كل مطالب الاسرى على كافه الأصعدة وفي مقدمتها الحرية والإفراج وفضح ممارسة سلطات الاحتلال ضد الاسرى والمعتقلين.

بدوره اكد حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة على ان هذه الزيارة جاءت وفاء لنضالات وتضحيات الاسير البطل محمد ابو رمضان في ذكرى اعتقاله العام التاسع وتقديرا لصمود اسرته التي تحملت تبعات استمرار اعتقاله لهذه المدة الطويلة.

وفي ختام الزيارة اهدى وفد الهيئة لعائلته صورة تذكارية للأسير البطل محمد ابو رمضان الذي سيبقى الوفاء له ولرفاقه الأسرى أمانة في اعناق كل الأحرار.