نصائح جمالية عبقرية من عارضة الأزياء هايلي بيبر
تاريخ النشر : 2022-08-05
نصائح جمالية عبقرية من عارضة الأزياء هايلي بيبر
عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر


تتميز هايلي بيبر، ببشرتها الصحية المشرقة الخالية تقريباً من الشوائب والعيوب. وقد حرصت على عرض روتين مكياجها وروتين العناية ببشرتها عبر حسابها على (إنستغرام)، والذي يمكّنها من الحصول على مظهر بشرة مثالي تتمناه كل امرأة، إضافة الى أبرز مستحضرات العناية بالبشرة، والمكياج التي تواظب على استخدامها. 

هايلي بيبر

وفيما يلي نرصد، مجموعة نصائح جمالية عبقرية من هايلي بيبر، وفق (سيدتي)


حضري بشرتك باستخدام التونر 

Environ: Botanical Infused Moisturising Toner

تستخدم تونر الوجه من إنفايرن، تقول هايلي بيبر إن التونر هو أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة خاصتها، فهي تبدأ به بشكل يومي لتحضير بشرتها، حيث ترى أنه يمنحها توهجاً طبيعياً ويرطب بشرتها. وهي تستخدم تونر الوجه من إنفايرن Environ: Botanical Infused Moisturising Toner.

استخدمي سيروم الوجه مع الماسك الورقي للعين

Forever Eye Masks

ماسك العين الورقي Forever Eye Masks من ديو Dieux. بعد التونر، تقوم هايلي بيبر باستخدام سيروم الوجه، إلا أنها بدلاً من استخدام كريم منفصل للعين، تستخدم ماسك العين الورقي Forever Eye Masks من ديو Dieux، حيث تضعه برفق تحت عينيها قبل الخلود الى النوم، مما يجعلها تستيقظ بعيون مشرقة وهادئة. امزجي القليل من السيروم مع كريم الأساس للحصول على لمسة نهائية طبيعية 

كريم أساس من شانيل Chanel

Radiant, Moisture-Rich Fluid Foundation

تفضل هايلي بيبر مظهر البشرة الطبيعي، لذلك تقوم بمزج القليل من سيروم الوجه خاصتها مع كريم الأساس Vitalumière Radiant, Moisture-Rich Fluid Foundation من شانيل Chanel، ومن ثم تقوم بتوزيع المزيج على وجهها، وهذا ما يجعل بشرتها نضرة ومتوهجة بشكل طبيعي.

استخدمي الكونسيلر لنحت ملامح الوجه 

Kosas

تستخدم هايلي بيبر الكونسيلر من علامة كوساس Kosas، وهي لا تضعه تحت العين فقط، وإنما توزعه تحت وحول العين، وحول أنفها وذقنها ومنطقة T وأسفل عظام الوجنتين، مما يمنحها ملامح وجه منحوتة وخالية من الشوائب والعيوب. وهي تفضل هذا الكونسيلر من كوساس نظراً الى تركيبته الكريمية المرطبة، الذي يترك على البشرة لمسة نهائية ندية.

استخدمي ظلال العيون البني الداكنة والبنفسجية والوردي لعيونك العسلية

باليت ظلال العيون من علامة كايلي Kylie

إذا كنت من صاحبات العيون العسلية كهايلي بيبر، فهي تنصحك باستخدام ظلال العيون بالألوان البنية الداكنة أو البنفسجية أو الوردية، لأنها تعزز من جمال العيون العسلية وتجعلها مشرقة وأكثر جمالاً وجاذبية. وتستخدم هايلي بيبر باليت ظلال العيون من علامة كايلي Kylie: 24K Birthday Collection Pressed Powder Palette.