شقيق الفنان شريف رمزي في حالة حرجة..وهذه تطورات حالته الصحية
تاريخ النشر : 2022-08-05
شقيق الفنان شريف رمزي في حالة حرجة..وهذه تطورات حالته الصحية
ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي وشقيقه


أعلن الفنان المصري، شريف رمزي، عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على (إنستغرام) أن شقيقه في حالة صحية حرجة، وطلب من المتابعين الدعاء له، وذلك عقب دخوله في غيبوبة.


وقال رمزي في تصريحات لـ (اليوم السابع)  "شقيقي صلاح متواجد في المستشفى منذ أيام لكن تطورات حالته الصحية الآن غير جيدة، وحرجة جدا، نتيجة التهاب في أنسجة المخ أدخلته في غيبوبة، والوضع لا يسمح بإجراء أي عملية جراحية في الوقت الحالي، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل".

فيما شاركت زوجته الفنانة المصرية، ريهام أيمن، مجموعة من الصور لشقيق زوجها على حسابها الرسمي على (إنستغرام) وطلبت من المتابعين الدعاء له، فكتبت "أطيب وأحن قلب يعني صلاح رمزي ربنا يشفيك يا رب ويقومك لينا بألف سلامة ويطمن قلوبنا عليك في أسرع وقت يا رب آمين..أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل".

كما شاركت دعاء المرض، وكتبت "اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".



شريف رمزي مع شقيقه