بعد إصابته بشلل الوجه..جاستين بيبر يستأنف نشاطه الفني
تاريخ النشر : 2022-08-05
بعد إصابته بشلل الوجه..جاستين بيبر يستأنف نشاطه الفني
جاستين بيبر


على ما يبدو، فإن النجم الكندي، جاستين بيبر، قد تماثل للشفاء، بعد إصابته بمتلازمة (رامزي هانت) والتي أسفر عنها إصابة وجهه بالشلل، فعاد لنشاطه الفني، إذ استهل جولته الغنائية العالمية، من إيطاليا، وسط حضور هائل، وتفاعل قوي. ومن المنتظر أن يستكمل بيبر جولته في أوروبا، وكذلك أمريكا الجنوبية.

وشارك بيبر مجموعة كبيرة من الصور على حسابه على (إنستغرام) والذي يتابعه عليه أكثر من 253 مليون متابع، وقد أثبتت تلك اللقطات تعافيه، وعودة نشاطه الفني، كما سابق عهده.

وكان بيبر قد أعلن مطلع حزيران/ يونيو الماضي، عبر حسابه على (إنستغرام) إصابته بمتلازمة (رامزي هانت) والتي نتجت عن إصابته بفيروس هاجم أعصاب الأذن والوجه؛ ما أدى لإصابة جزء من وجهه بالشلل؛ ما دفعه حينها لتأجيل جولته الغنائية العالمية (Justice World Tour).

ولم تكن هذه الأزمة الصحية، هي الأولى التي يمر فيها جاستين بيبر، فقد أصيب في شباط/ فبراير الماضي بفيروس (كورونا)، ما استدعى تأجيل حفلاته حينها. وكانت عارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين، زوجة جاستين بيبر قد أصيبت بسكتة دماغية، في آذار/ مارس الماضي، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، لتتعافى فيما بعد.